إستعادة ملفات آبل: استعادة الملفات المحذوفة على أجهزة كمبيوتر آبل مع تطبيق Disk Drill

هل Disk Drill فقط يختص بإستعادة بيانات آبل؟ لا بالطبع! Disk Drill هو تطبيق استعادة البيانات الذي يعمل على نظام ماك أو إس إكس في أبل ، ولكنه في الواقع قادر على استرداد أي ملفات من أي نظام ملفات أو حتى أي محركات أقراص تالفة لا تحتوي على أي نظام ملفات على الإطلاق، حرفيا وعمليا. استمتع بتطبيق Disk Drill - برنامج استعادة بيانات آبل - الآن.

برنامج استعادة بيانات أبل
إستعادة ملفات آبل
?

إستعادة الملفات لم يكن أبداً أسهل.تطبيق Disk Drill هو تطبيق إستعادة الملفات الذي تم بناؤه لنظام شركة أبل البيئي من الألف إلى الياء لمسح واستعادة الملفات من محركات الأقراص الصلبة في أبل، بالإضافة إلى محركات الأقراص الصلبة الخارجية، ومحركات أقراص فلاش، آي بود، وبطاقات الكاميرا وأكثر من ذلك. سواء كنت قد حذفت ملف عن طريق الخطأ، أو كنت تواجه مشكلة في الوصول إلى الملفات على القرص أو القسم الذي أصابه العطب، يتعامل Disk Drill مع استرداد بيانات أبل بشكل محترف جدا.تابع القراءة للحصول على نظرة عامة سريعة على الخطوات. للاطلاع على الدروس التفصيلية، اطلع على كيفية تثبيت تطبيق Disk Drill الرائع و وكيفية استرداد الملفات المفقودة مع Disk Drill Basic المدهش في قاعدة المعرفة لدينا. لاحظ أن هناك خطوات خاصة يجب اتخاذها إذا كنت تحاول استرداد الملفات من محرك الأقراص الثابت الداخلي في ماك.

# 1 تحديد فرصك بالإسترداد

فرصتك في استرداد الملفات تمليها عليك عوامل كثيرة، بما في ذلك كم الوقت الذي قد مر منذ فقدان الملفات الخاصة بك، وكيف تم حذف الملفات، وصحة القرص الخاص بك. يرجى مراجعة مقالتنا حول المتغيرات التي تؤثر على إستعادة الملف لمعرفة المزيد. بالإضافة إلى ذلك، قد ترغب في مراجعة ما هي أنواع الملفات التي يمكن لتطبيق Disk Drill استردادها؟ لمعرفة المزيد حول كيفية تأثير ذلك على عملية الإسترداد، وخاصة إسترداد ملفات آبل.

# 2 تحميل وتثبيت تطبيق Disk Drill Basic المدهش

يمكنك تنزيل أداة Disk Drill مجانا. واحدة من أفضل الأشياء عن إستعادة ملفات أبل مع Disk Drill هو أنه يمكنك مسح القرص الخاص بك للبحث عن الملفات المفقودة دون دفع سنت واحد. تحتاج فقط إلى شراء نسخة Disk Drill PRO الممتازة إذا قمت بتحديد موقع ملفاتك المفقودة وكنت ترغب في استعادتها.

  • تحميل Disk Drill
    1

    تحميل Disk Drill

  • سحب التطبيق لمجلد التطبيقات
    2

    سحب التطبيق لمجلد التطبيقات

  • إطلاق Disk Drill
    3

    إطلاق Disk Drill

# 3 حدد القرص الذي ترغب في مسحه ضوئيا

عند بدء تشغيل تطبيق Disk Drill ، سوف يطلب منك تحديد أي قرص أوتقسيم أنت ترغب في مسحه. يمكنك اختيار مسح قرص بأكمله، أو مجرد إجراء المسح الضوئي لواحد من الأقسام. يمكن لتطبيق Disk Drill أيضا أن يجري مسحاً ضوئياً للبحث عن الأقسام المفقودة، وهو أمر عظيم إذا كنت تخطط من أجل استعادة الملفات المحذوفة على أي تقسيم في أبل.

# 4 حدد طريقة المسح الضوئي

في معظم حالات استرداد ملفات آبل، نوصي ببساطة بالنقر على زر الاسترداد الرئيسي، والذي سوف يثم تشغيله من خلال جميع طرق المسح لدينا. ومع ذلك، يمكنك تخصيص طريقة المسح الضوئي من خلال النقر على القائمة المنسدلة للإستعادة.

# 5 معاينة الملفات التي تم إكتشافها

عندما ينتهي Disk Drill من المسح الضوئي، فإنه سيتم عرض قائمة من جميع الملفات التي تم العثور عليها أثناء الفحص. قد تظل هذه الملفات محتفظه بأسماءها والبيانات الوصفية الأصلية الخاصه بها. في كثير من الأحيان مع إستعادة القرص الصلب في أبل ، قد تحتاج إلى البحث حسب نوع الملف، حجم الملف و / أو التاريخ للعثور على الملف الذي تحتاجه.

Disk Drill هو برنامج آبل الممتاز لاستعادة البيانات

هل تشعر بيأس؟ هل تفكر في عدم وجود أي شئ متبقي لاستعادته؟ تطبيق Disk Drill لا يعتقد ذلك! حيث يمكنك استرداد الملفات المحذوفة على جهاز كمبيوتر أبل مع المسح الضوئي العميق الذي يذهب عميقا في بنية أساسية للعثور على توقيعات الملفات المتبقية وتجميع الملفات مرة أخرى معا . Disk Drill يعمل مع أنظمة الملفات المختلفة، فضلا عن أنواع الملفات المختلفة والتي تشمل XLS, DOC, AVI, MP4, JPG.

    استرداد الملفات المحذوفة على جهاز كمبيوتر أبل!

    Disk Drill 4

    المزيد حول كيفية إستعادة ملفات آبل

    على استعداد لاستعادة القرص؟

    انظر كيف يستفيد الآخرون من تطبيق Disk Drill

    متخدَم بواسطة الشركات المشهورة عالميًا

Recover Deleted Files on Apple computer with Disk Drill

Is Disk Drill only for Apple data recovery? No way! Disk Drill is the data recovery app that runs on Apple's ® OS X (macOS), but is actually capable of recovering any files from any file system or even on damaged drives with no file system at all, literally and virtually. Enjoy Disk Drill – Apple data recovery software – now. MacOS Big Sur Ready!

Apple data recovery software
Apple File Recovery
?

File recovery has never been easier. Disk Drill is a file recovery app built for Apple eco-system from the ground up to scan and recover files from Apple hard drives, plus external hard drives, flash drives, iPods, camera cards and more. Whether you’ve deleted a file by mistake, or you’re having trouble accessing files on a failing disk or partition, Disk Drill handles Apple data recovery graciously.

Read on for a quick overview of the steps. For detailed tutorials, see How to Install Disk Drill and How to Recover Lost Files with Disk Drill Basic in our Knowledgebase. Note that there are special steps you should take if you are trying to recover files from your Mac's internal hard drive.

#1 Determine Your Chances of Recovery

Your chances of file recovery are dictated by many factors, including how long it has been since your files were lost, how the files were deleted, and the health of your disk. Please review our article on Variables That Impact File Recovery to learn more. In addition, you may want to review What File Types Can Disk Drill Recover? to learn more about how that impacts recovery, especially Apple file recovery.

#2 Download and Install Disk Drill Basic

You can download Disk Drill for free. One of the best things about Apple file recovery with Disk Drill is that you can scan your disk for lost files without paying a dime. You only need to buy the PRO version of Disk Drill if you locate your lost files and wish to recover them.

  • Download Disk Drill
    1

    Download Disk Drill

  • Drag to Applications Folder
    2

    Drag to Applications Folder

  • Launch Disk Drill
    3

    Launch the app

#3 Select the Disk For Scanning

When you launch Disk Drill, you will be asked which disk and partition you wish to scan. You can choose to scan an entire disk, or just one of the partitions. Disk Drill can also can scan for lost partitions, which is great if you plan to recover deleted files on Apple partition.

#4 Select the Scanning Method

In most Apple file recovery situations, we recommend simply clicking the main Recover button, which will then run through all of our scanning methods. However, you can customize your scanning method by clicking on the Recover drop-down menu.

#5 Preview the Discovered Files

When Disk Drill is done scanning, it will display the list of all files found during the scan. These files may or may not still have their original filenames and metadata. Often with Apple hard drive recovery, you may need to search by file type, file size and/or date to find the file you need.

Disk Drill is an excellent Apple data recovery software

In despair? Thinking that there is nothing left to restore? Disk Drill doesn't think so! Recover deleted files on Apple computer with Deep Scan that goes really deep into core structure to find remaining file signatures and put the files back together. Disk Drill works with various file systems as well as file types including XLS, DOC, AVI, MP4, JPG.

    Recover deleted files on Apple computer!

    Disk Drill 4

    More How To's on Apple file recovery

    Ready to recover disk?

    See how others benefit with Disk Drill

    Used by world famous companies