مكتشف ومزيل الملفات المكررة

الهدف من أجهزة الكمبيوتر هو جعل حياتنا أكثر فاعلية وجعل العالم في متناول أيدينا. لذلك ، من السخرية أن تكون ملفات الكمبيوتر ، وهي أحد المكونات الأساسية للنظام ، صعبة للغاية بإدارتها. نحن نبدأ بنظام نظيف وتنظيم رائع. لننتهي بالكثير من الملفات التي لا نحتاج إليها والكثير من الملفات المكررة. عندما يحدث هذا ، فإننا لا نخسر تنظيمنا فقط ، بل نفقد أداء النظام ومساحة الملفات. قد ينتهي بك الأمر للدفع مقابل مساحة الملفات التي لا تحتاجها حقا. بفضل مزيل الملفات المكررة من CleverFiles ، توجد طريقة فعالة لإزالة التكرارات على جهاز ماك لاستعادة التحكم والمساحة.
مكتشف التكرارات بنظام تشغيل ماك
كيف تحدث التكرارات؟ حسنًا ، عندما تسرع بإنشاء مستند أو تحميل صور ومقاطع فيديو ، يمكنك أن تفعل ذلك دون تنظيم (كلنا نفعل ذلك!). يصبح الازدواج البسيط لملف واحد كابوسًا عندما يحدث مرارًا وتكرارًا. وهذا صحيح.

#1 تنظيف الملفات المكررة الخاصة بك

قد تكون محاولة إزالة الملفات المكررة مهمة شاقة إذا حاولت القيام بذلك بنفسك. يمكن فعل ذلك مع الملفات التي نفترض أنها متماثلة إلى حد كبير ولكن يمكن أن يمثل الأمر مشكلة للملفات غير المتماثلة. من الصعب للغاية تحديد موقع الملفات المكررة التي يتم الاحتفاظ بها في أدلة فرعية مختلفة. وماذا لو تم تدمير ملفات النظام أو الملفات التابعة دون قصد؟ لماذا تذهب وحدها؟

مع مزيل الملفات المكررة من CleverFiles ،ليس عليك القلق. يمكنك تنظيف ملفات ماك بطريقة فعالة. يمكن فحص الملفات بسرعة والبحث عن التكرارات. يتميز نظام الإزالة بالمرونة ، بحيث يمكنك إزالة الملفات بطريقة تناسبك.

يتيح لك مزيل الملفات المزدوجة ضبط المعلمات. على الشاشة سوف تظهر قائمة الأدلة بعد المسح الضوئي. يمكنك اختيار البحث في دليل واحد أو قاعدة بيانات كاملة. يمكنك حتى النظر إلى مواقع السحابة الخاصة بك.

برنامج إستعادة الملفات لنظم تشغيل Mac لاستخدامه بمفردك

#2 الإزالة والحماية

بمجرد تحديد التطبيق التي تم نسخه بشكل مكرر، سيكون لديك خيار عرض الملفات قبل أن يتم حذفها. يمكنك اختيار الطريقة التي ترغب في حذف الملفات بها: إما يدويًا أو تلقائيًا. هي احتمالات ، سوف تجد الملفات التي لم تكن تعرف حتى أن بها تكرار. وعندما يحين وقت الإزالة ، ستتم إزالة الملفات التي تريد إزالتها فقط.

إحدى صعوبات حذف الملفات - المكررة أو غير ذلك - هي أنك قد لا تعرف أن الملف ربما يكون هاماً بالنسبة إلى أحد البرامج أو لا. ستقوم ميزة إزالة التكرارات "بمعالجة ذلك. وسيتعرف على قوائم الاستبعاد من الملفات الهامة للتكوين وسيحافظ عليها. سوف يتضمّن أيضاً روابط إلى الملفات المحذوفة لضمان عدم إتلاف أي تبعية واستمرار تشغيل الملفات.

لذا ، امنح نفسك فترة راحة وضع هذه المشكلة المزعجة خلفك. احصل على إمكانية الخروج من النظام الخاص بك عن طريق إزالة التكرارات وإنشاء دليل فعال لجميع ملفاتك. ستجعل الأمر يستحق العناء من خلال المساحة التي ستعيدها ، ومع توفير سهولة البحث ، وتوفير النفقات.

تطبيق آبل لإكتشاف الملفات المكررة وإزالتها

مسح القرص الصلب الخاص بجهاز ماك وتخطيطه من حيث الملفات والمجلدات المكررة هو أمر يتم بشكل سريع ودقيق مع مكتشف الملفات المكررة. يمكنك إزالة التكرارات والملفات غير الضرورية إلى المهملات أو المواقع الأخرى بأمان ، حيث تضمن خوارزميات الوقاية لدينا عدم التخلص من مكونات النظام دون قصد. تتوفر فلاتر مرنة وأدوات فرز متعددة. يمكن أيضًا تحليل موارد الشبكة لتكرارها.
احصل على المساحة الخاصة بك مرة أخرى مع مزيل الملفات المكررة

تحقق من مساحة القرص الصلب على نظام التشغيل Mac OS X

مكتشف ومزيل الملفات المكررة
تعرف بالضبط على كيفية تحرير مساحة القرص على ماك

Duplicate File Finder & Remover

The goal of computers is to make our lives more efficient and put the world at our fingertips. So it is rather ironic that computer files, one of a system’s basic components, are so difficult to manage. We start with a clean system and so much hope for superior organization. We end up with too many files that we do not need and too many duplicates. As this happens, we not only lose our organization, we lose system performance and file space. You may end up paying for file space that you really do not need. Thanks to the CleverFiles Duplicate Remover, there is an efficient way to remove duplicates on your Mac and regain control and space.
Duplicate finder mac
How do the duplicates happen? Well, when you are rushing to create a document or upload photos and videos, you may put haste ahead of organization (We all do it!). A simple duplication of a single file becomes a nightmare when it occurs over and over again. And it does.

#1 Cleaning Your Duplicate Files

Trying to remove duplicate files can be a tedious job if you try to do it on your own. Comparing files that you assume are pretty much the same but are not can be an issue. Locating duplicate files that are kept in different subdirectories is extremely difficult. And what if system files or dependent files are mislabeled and inadvertently destroyed? Why go it alone?

With CleverFiles Duplicate Remover, you do not have to. You can clean up your Mac files in an efficient manner. It can quickly scan through your files and find duplicates. The removal system is flexible, so that you can remove files in a way that works for you.

The Duplicate Remover allows you to set the parameters. On the screen will appear the list of directories to scan. You can choose to look in a single directory or a whole database. You can even look at your cloud locations.

#2 Removing and Protecting

Once the application has located duplicates, you will have the option of reviewing the files before they are deleted.You can choose how you would like the files deleted: either manually or automatic. Chances are, you will find files that you did not even know you had duplicates of. When it is time for removal only the files that you want to have removed will be removed.

One of the difficulties of deleting files — duplicate or otherwise — is that you may not know that a file is vital to a program. Duplicate Remover will handle that. It will recognize and maintain configurable exclusion lists. It also will create symlinks to deleted files to ensure that any dependency is not destroyed and the files will still run.

So give yourself a break and put this annoying problem behind you. Get the potential out of your system by removing duplicates and creating an efficient directory of all your files. The space you get back, the ease of search, and the expense you save on additional storage will make it worth it.

Duplicate File Finder & Remover — Mac App

Scanning your Mac's hard drive and mapping it out in terms of duplicate files and folders is fast and accurate with Duplicate Finder. Remove duplicates and unneeded files to Trash or other locations safely, our prevention algorithms will ensure you do not accidentally get rid of system components. Flexible filters and multiple sorting tools are available. Network resources can also be analyzed for duplicates.
Get your space back with Duplicate File Finder

Check your hard drive space on Mac OS X

Duplicate File Finder & Remover
Knows exactly how to free up disk space on Mac