استعادة الملفات الخاصة بك بشكل موثوق

ربما تشعر ببعض اليأس والتعقيد، ولكن Disk Drill سوف يجعل إستعادة محرك أقراص الفلاش حقيقة واقعة. ونحن لا نتحدث فقط عن محركات أقراص يو إس بي، ولكن أي جهاز تخزين يمكنك توصيله بجهاز ويندوز الخاص بك يمكن مسحه مجانا لاستعادة بيانات يو إس بي.
تطبيق Disk Drill يحتوي على أفضل خوارزميات استعادة البيانات والتي تغطي NTFS, FAT32, EXT, ExFAT, HFS+ وأنظمة الملفات الأخرى. لإلغاء حذف البيانات التي تم مسحها على أقراص النظام والأجهزة الخارجية وبطاقات الذاكرة ومحركات أقراص يو إس بي وأجهزة الكمبيوتر الأخرى. سيتيح تطبيق Disk Drill المجاني لك معرفة ما إذا كان يمكن استعادة ملفاتك. 100 ميغا بايت من البيانات المستردة التي سوف نوفرها لك.

# 1 إسترداد جميع الملفات المحذوفة

تنزيل أداة Disk Drill المجانية لتوفير إمكانية استعادة للبيانات وحمايتها. سواء كنت قد فقدت الوثائق، وأشرطة الفيديو، والموسيقى أو الصور، تطبيق Disk Drill لنظم تشغيل ويندوز سوف يمكنك من ذلك. كن على استعداد للحصول على أدوات إضافية لتحقيق أقصى قدر من الفرص بعملية إستعادة البيانات بشكل بسيط وسهل.
  • 1 أحصل على Disk Drill الآن
  • 2 أنشر التطبيق
  • 3 بدء تطبيق Disk Drill لنظم تشغيل ويندوز

# 2 خوارزميات استعادة بيانات يو إس بي

يتضمن تطبيق Disk Drill خيارات مثل التراجع عن حذف البيانات المحمية، المسح السريع و المسح العميق. حتى لو كنت قد فقدت هذا القسم فيمكنك استعادته مع تطبيق Disk Drill الرائع. من الأفضل لك أن تبقى محميا بشكل مسبق بدلا من الانتظار حتى حدوث أي أمر طارئ حمل تطبيق Disk Drill الرائع وتخلى عن أي مخاوف قد تكون لديك!  خوارزميات إستعادة بيانات يو إس بي

# 3 استرداد الملفات من محرك الفلاش

لن يقوم فقط تطبيق Disk Drill بفحص محرك أقراص يو إس بي الخاص بك مجانا، ولكنه سيقوم بتطبيق كل معرفته لوضع القطع المفقودة معا. إذا إستغرقت عملية المسح بعض الوقت يمكنك دائما وقفها واستئنافها كلما كان ذلك مناسبا لك. إحفظ نسخة احتياطية من وحدة التخزين أو القسم لتكون قادرا على استعادته في حالة فقدان الملفات. إستعادة الملفات من محرك أقراص الفلاش

# 4 عملية استعادة البيانات التي يمكن لأي شخص القيام بها

يمكن لأي شخص أن يجد نفسه في حالة من فقدان البيانات. Disk Drill لنظم تشغيل ويندوز سوف يكون مفيدا في أي وقت تقوم فيه بإفراغ سلة المحذوفات ثم بعدها تكتشف أن هناك شيء لم يكن من المفترض أن يتعرض للحذف، سواء حدث أثناء انقطاع التيار الكهربائي أو تلف القسم، وما إلى ذلك.
Disk Drill هو التطبيق الرائع للغاية - بمجرد تثبيته سوف يقوم بفحص جميع وسائل الاعلام الخاصة بك للبحث عن الأشياء القابلة للاسترداد وسوف نبذل قصارى جهدنا للحصول على القطع الصغيرة معا. سوف يوفر لك أيضا إمكانية الكشف الذكي عن القطاعات السيئة على سطح محرك الأقراص للحصول على المزيد من فرص الاسترداد. إستعادة البيانات الذي يمكن لأي شخص القيام به

# 5 المسح الضوئي السريع والعميق

إذا تصرفت سريعا وبدأت في إستخدام Disk Drill مباشرة بعد فقدان البيانات الخاصة بك، فإن المسح السريع هو الطريق الأفضل لحل كل ذلك. عادة عندما يتم حذف الملف منذ فتره قصيرة يكون اسمه فقط هو ما تم إزالته، في حين أن البيانات الفعلية سوف تكون لا تزال هناك. سوف يقوم المسح السريع باسترداد العناصر المحذوفة مؤخرا من أجلك.
تحتاج إلى البحث بشكل أعمق؟ المسح العميق سوف يمكنه استعادة الملفات المفقودة على أساس التركيب الثنائي الخاص بها. تطبيق Disk Drill يمتلك معرفة كبيرة بتوقيعات الملفات والتي تتعدى أكثر من 200 توقيع ويمكنه إعادة بناء الملفات الميؤوس منها. مسح ضوئي سريع وعميق

إستعادة البيانات المحمية

يمكنك دائما ضمان استعادة البيانات بنجاح قبل فقدها. يمكنك تنشيط ميزة Recovery Vault الرائعة لعمل نسخ غير مرئية من الملفات المحذوفة والاحتفاظ بها محمية من الحذف العرضي. عندما تنشط، سوف يساعد Recovery Vault على جعل عملية الاسترداد سريعة (مسألة بضع ثوان) مع نسبة 100٪ من الكفاءة. تظل جميع البيانات الوصفية الأصلية سليمة. ضع في اعتبارك أنك ستحتاج إلى تمكين حماية البيانات للاستفادة من ميزة Recovery Vault الممتازة.
إستعادة البيانات المحمية

# 6 البرنامج الأفضل لاستعادة البيانات

تطبيق Disk Drill يمكنه استعادة البيانات التي تم محوها من أي نوع جهاز تخزين بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأجهزة الكمبيوتر المكتبية ومحطات العمل، والأقراص الصلبة الداخلية والخارجية، وبطاقات الذاكرة، وأكثر من ذلك. سوف يساعدك Disk Drill على اختيار طريقة الاسترداد المناسبة تلقائيا. سوف يسترد البيانات من:

  • اللاب توب والحاسب المكتبي
  • محركات أقراص فلاش يو إس بي
  • الكاميرات الرقمية
  • كل بطاقات الذاكرة
  • كل محركات الأقراص الصلبة
  • الأجهزة في وضع التخزين الشامل

تطبيق Disk Drill لنظم تشغيل ويندوز – تحميل

إلغاء حذف البيانات من محرك أقراص الفلاش

Disk Drill 2
إستعادة محركات أقراص الفلاش وحماية البيانات
  • المتطلبات
    ويندوز إكس بي + ، مساحة القرص 16 ميجا بايت
  • متوسط ترتيب الأعضاء
    4.5 من 467 من المستخدمين
  • الإصدارات الأحدث
    الإصدار 2.0.0.285, التي صدرت في 12/05/2016
    شاهد ملاحظات الإصدار
هل فقدت البيانات على جهاز يو إس بي؟ عليك تنزيل تطبيق Disk Drill الرائع، برنامج استرداد فلاش يو إس بي لنظام التشغيل ماك

المزيد من نصائح استعادة البيانات

  • أكثر من 10 مليون
    التحميلات الإجمالية
  • 500,000+
    العملاء المحترفين
  • رجال الأعمال والمستخدمين المنزليين
    في أكثر من 150دولة

لسنا نحن فقط الذين نعتقد أن تطبيق Disk Drill هو رائع!

  • djsumpter
    شكرا لك على المنتج الرائع "Disk Drill". فقد قمت بتثبيته على ويندوز إكس بي وقد قمت بإستخدامه لاستعادة البيانات من قرص NTFS خارجي
  • « بشكل عام Disk Drill لديه الكثيرمن الأشياء ليقدمها: محركها الذي يقوم بالغاء الحذف مصمم بشكل جيد ، وهناك بعض الإضافات القيمة الحقيقية هنا.» من قبل مايك وليامز

Recovering Your Files Reliably

It feels desperate and complicated, but Disk Drill makes flash drive recovery a reality. And it is not just USB drives, but any storage device you can connect to your Windows machine can be scanned for free for USB data recovery.
Disk Drill is packed with the best data recovery algorithms that cover NTFS, FAT32, EXT, ExFAT, HFS+ and other file systems. Undelete your erased data on system disks, external devices, memory cards, USB drives, and other computers. Free Disk Drill will determine and let you know whether it can restore your files. 500MB of recovered data are on us.

#1 All Deleted Files Recovery

Download free Disk Drill and stay on top of any data recovery and protection. Whether you lost documents, videos, music or images, Disk Drill for Windows has you covered. Get ready for extra tools to maximize the chances and simplicity of the recovery process.

  • 1Get Disk Drill
  • 2Deploy it
  • 3Start Disk Drill for Windows

#2 USB Data Recovery Algorithms

Disk Drill includes such options as Undelete Protected Data, Quick Scan and Deep Scan. Even if the partition was lost you can recover it with Disk Drill. It is better to stay protected in advance rather than wait for an emergency. Download Disk Drill and have no worries! USB Data Recovery Algorithms

Recover Files From Flash Drive

Not only will Disk Drill scan your USB drive for free, it will apply all its knowledge to put together missing pieces. If scanning process takes a while you can always pause it and resume whenever it is convenient to. Save a backup of a volume or partition to be able to restore it in case files are lost. Recover Files From Flash Drive

#4 Data Recovery That Anyone Can Handle

Anyone can find themselves in a situation with lost data. Disk Drill for Windows is helpful anytime you emptied Recycle Bin and there was something in it that wasn't supposed to get deleted, there was a power failure or partition damage, etc.
Disk Drill is a very friendly app – once installed it will scan your media for recoverable stuff and will do its best to get the pieces together. It offers smart detection of bad sectors on a drive surface to get even more chances of recovery. Data Recovery That Anyone Can Handle

#5 Quick & Deep Scan

If you act fast and start Disk Drill right after your data was lost, Quick Scan is the way to go. Usually when the file is just deleted it is only its name that gets removed, while the actual data is still there. Quick Scan will retrieve recently deleted items for you.
Need to dig deeper? Deep Scan can restore lost files based on their binary structure. Disk Drill has an impressive file signature knowledge of more than 200 and can reconstruct the most hopeless files. Quick & Deep Scan

Undelete Protected Data

You can always ensure successful data recovery before it is lost. Activate Recovery Vault to make invisible copies of deleted files and keep them protected from accidental deletion. When active, Recovery Vault helps making recovery process fast (a matter of a few seconds) and 100% efficient. All the original metadata stays intact. Keep in mind that you'll need to enable data protection to benefit with Recovery Vault.

Undelete Protected Data

#6 Top Data Recovery Software

Disk Drill can restore erased data from basically any storage type including laptops, desktops, workstations, internal and external hard drives, memory cards, and more. Disk Drill will help you out and choose the appropriate recovery method automatically. It recovers data from:

  • Laptops and desktop computers
  • USB flash drives
  • Digital cameras
  • All memory cards
  • All hard drives
  • Devices in mass storage mode

Disk Drill for Windows – Download

Undelete data from flash drive

Disk Drill 2
Flash Drive Recovery and Data Protection
    Windows XP+, 16MB disk space
    4.5 by 2,500+ users
    Version 2.0.268, released on 10/10/2016
    View release notes
Lost data on a USB device? Download Disk Drill, USB flash recovery software for Mac

More Data Recovery Tips

  • 10+ Million
  • 500,000+
    in 150+ countries

It isn't just us who think Disk Drill is awesome!

  • Alex
    Powerful scanning and speedy recovery makes this recovery tool stand ahead from the rest of the competitive products.
  • Have you eliminated photos unintentionally from your recycle bin? Has your antivirus deleted an important file thinking it was defective? Can't you find the program you're looking for, even if you activate Windows' system restore? Disk Drill Windows Data Recovery could be what you're searching for. Daniel Cáceres