• الأساسية

    استرداد مجانا، حتى 100 ميغا بايت
    كل أساليب الإسترداد
    حماية البيانات بخاصية Recovery Vault
    عدم حذف البيانات المحمية
    أقراص فشل النسخ الإحتياطي
    معاينة لإسترداد بلا حدود
    $0
  • للمحترفين

    الاسترداد الرئيسي غير المحدود ، مستخدم واحد
    المسح السريع والعميق البحث عن التقسيم المفقود جميع أنظمة الملفات (FAT32، NTFS، EXFAT، EXT3 / 4، الخ.) إعادة تنسيق أكثر من 200 نوع من الملفات
    $89 $49*
    ترقيات مدى الحياة + 19 $
  • مشروع

    الاسترداد التجاري الغير محدود
    ∞ المستخدمين, ∞ التثبيتات
    جميع سمات المحترفين
    دعم الأفضلية
    الرخصة التجارية

    $399 $299*
    ترقيات مدى الحياة مجانية
  • شروط التوصيل

    بمجرد أن تطلب Disk Drill PRO أو تم الموافقة على المشروع، فسوف نرسل لك على الفور رمز التفعيل للدخول إلى النسخة المجانية من Disk Drill. إذا تم إدخالها بشكل صحيح، سيتم ترقية نسختك من Disk Drill على الفور. ملاحظة، هناك حاجة إلى اتصال إنترنت لإجراء عملية التنشيط، ولكن هناك طريقة تفعيل بديلة إذا كان الكمبيوتر الذي ترغب في تفعيل Disk Drill عليه غير متصل بالإنترنت. ويتم توفير مزيد من التعليمات.
  • خيارات الدفع

    يمكنك ترقية Disk Drill باستخدام أي من وسائل الدفع الموجودة. قم بإختيار الوسيلة الأكثر ملاءمة لك: كل بطاقات الائتمان الرئيسية وبطاقات السحب الآلي، باي بال، الحوالة المصرفية، والشيكات وأوامر الشراء والأوامر الإلكترونيه وأوامرالهاتف والفاكس. راحتك وسلامتك هم الأولوية الرئيسية لدينا. تتم معالجة جميع الطلبات من خلال شركة cleverbridge، بائعنا للتجزئة على الانترنت.
  • سياسة الترقية

    كل ترخيص في مشروع Disk Drill يتضمن ترقيات مجانية مدى الحياة. كل عملية شراء في تطبيق Disk Drill PRO يشتمل على جميع الترقيات الطفيفة في إصدار رئيسي واحد. وهذا يعني أنه إذا قمت بشراء Disk Drill PRO 2.2 أو 2.3، سوف تحصل على كل الترقيات الطفيفة تلقائيا مجانا (2.4، 2.5، 2.6.1، الخ). ويمكن شراء ترقيات كبيرة بسعر مخفض مضمون لا يقل عن 50٪ (متوفر للمستخدمين المسجلين فقط) وهي إختيارية تماما. يمكنك ايضا ان تختار شراء ترقيات مدى الحياة لتطبيق Disk Drill PRO.
  • شروط التوصيل

    إذا قمت بترقية نسختك المجانية من Disk Drill أو Disk Drill PRO أو Enterprise، فإن عملية الشراء تعتبر نهائية ، ولن يكون هناك أموال مستردة صادرة. ومن المفترض ان يكون قرارك بالترقية قرارا واعيا وموضع أعتبار. إذا قمت بشراء الترقية، فنحن نفترض إنك قد حاولت بالفعل تجربة النسخة المجانية من Disk Drill وكنت راضيا تماما عن النتائج التي حصلت عليها. تذكر أن النسخة المجانية من Disk Drill سوف تمكنك من تقييم نتائج الاسترداد بشكل كامل عن طريق معاينة الملفات بعد عملية الفحص. هذا هو السبب...
هل تبحث عن تطبيق Disk Drill لنظام التشغيل ماك أو إس إكس؟ الحصول على نسخة ماك هنا

• Basic

    All recovery methods
    Recovery Vault data protection
    Undelete protected data
    Backup failing disks
    Unlimited recovery preview
  • PRO

    Quick and Deep Scan
    Lost partition search
    All file systems (FAT32, NTFS, exFAT, EXT3/4 etc.)
    Reconstructs 200+ file formats
    $89 $49*
    Lifetime upgrades +$19
  • Enterprise

    ∞ users, ∞ installations
    All PRO features
    Priority support
    Commercial license

    $399 $299*
    Lifetime upgrades FREE

Also, grab a discount

  • Terms of Delivery

    Once your order for Disk Drill PRO or Enterprise is approved, we immediately send you the activation code to enter into the Free edition of Disk Drill. If it's entered correctly, your copy of Disk Drill will be upgraded right away. Note, that Internet connection is required for activation, but there's an alternative activation way if the computer you need Disk Drill activated on is offline. The further instructions are provided.
  • Payment options

    You can upgrade Disk Drill using almost any of existing payment methods. Choose the most convenient one for you: all major Credit and Debit Cards, PayPal, wire transfer, checks, Purchase Orders, mail orders, phone and fax orders. Your convenience and safety are our main priority. All orders are processed by cleverbridge Inc., our online reseller.
  • Upgrade Policy

    Every license of Disk Drill Enterprise includes free Lifetime Upgrades. Every purchase of Disk Drill PRO includes all minor upgrades within one major version. It means that if you are purchasing Disk Drill PRO 2.2, or 2.3, you will automatically get all minor upgrades for free (2.4, 2.5, 2.6.1, etc). Major upgrades can be purchased at a guaranteed discount of at least 50% (available to registered users only) and are totally optional. You can also opt-in to buy Lifetime Upgrades for Disk Drill PRO.
  • Terms of Sale

    If you upgrade your free edition of Disk Drill to Disk Drill PRO or Enterprise, your purchase is considered final, and there can be no refunds issued. Your decision to upgrade is assumed to be conscious and considered. If you purchase the upgrade, we assume you already tried the free edition of Disk Drill and were completely satisfied with the results you got. Remember that Free edition of Disk Drill lets you totally evaluate the recovery results by previewing the files after scanning. Here's why...
Looking for Disk Drill for Mac OS X? Get the Mac edition here