استرداد وثائق الوورد الغير محفوظه على نظام التشغيل Mac OS X

الملفات يمكن أن تضيع فجأة دون توقع ذلك. على سبيل المثال، فجأه وفي منتصف عملك في إحدى ملفات المايكروسوفت أوفيس، مثل ملفات الوورد والإكسل. يحدث ذلك. هذه الملفات سوف تكون عرضة للضياع قبل أن تبدأ وظيفة الحفظ التلقائي بالعمل.
استرداد ملفات الوورد الغير محفوظه على نظام التشغيل Mac OS X
سوف يكون من الصعب عليك العثور على مستخدم للكمبيوتر لم يواجه أي حادث توقف مفاجئ لتطبيقات المايكروسوفت أوفيس، أو توقف مفاجئ لنظام تشغيل ماك، أو تعطل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، مما يؤدي إلى فقدان الملفات الغير محفوظة من ملفات المايكروسوفت أوفيس مثل (وورد، إكسل). بدلا من إعادة جميع الأعمال التي تم فقدانها، فقط أحصل على نسخة من تطبيق Disk Drill الرائع و استعيد وثائق نظام تشغيل ماك التي من الممكن جدا أن تظل متاحة. تطبيق Disk Drill يمكن أن يساعدك حتى عندما يستمر تطبيق مايكروسوفت أوفيس في تحميل إصدار غير صحيح من المستند الذي تعمل عليه.

قم بإطلاق تطبيق Disk Drill، وأعثر على التقسيمات وحدات التخزين المنطقية داخل قرص النظام الرئيسي حيث تم تثبيت تطبيقات المايكروسوفت أوفيس، انقر فوق استعادة لتشغيل جميع طرق الإسترداد، أو توجه إلى الفحص العميق على الفور. ولكننا لا نريد أن نفوت المسح السريع أيضا. اعتمادا على التوقيت الدقيق ومعرفة سبب توقف التطبيق وفقدان الملف، فمن الممكن على المسح السريع قد يعمل على اختيار ملف مؤقت أيضا، والذي يمكن أن يكون في وضع أفضل من الملف الذي يتم إستراده خلال الفحص العميق.

# 1 أحصل على تطبيق Disk Drill وكن مستعدا

وتعتمد فكرة استعادة الوثائق التي لم يتم حفظها على حقيقة أن مايكروسوفت أوفيس يحفظ الوثيقة المحددة أثناء تحريرها. لذا فإن الهدف الرئيسي هنا هو إيجاد تلك الملفات.
  • 1 حمل Disk Drill الآن
  • 2 قم بسحبه إلى مجلد التطبيقات
  • 3 إطلاق Disk Drill

# 2 المزيد من الأراء

عملية استعادة البيانات تعمل بالطريقة التي لا يمكنك البحث بها في موقع معين على القرص. هذا هو السبب في أننا سوف نعمل على فحص التقسيم كله في هذه الحالة. لكن من الناحية الفنية نحن نبحث عن الملفات المخزنة في /Library/Containers/com.microsoft.[Word]/Data/Library/Preferences/AutoRecovery
وعلاوة على ذلك، فقد يتم حفظ نسخ مؤقتة من الوثائق التي تم تحريرها منذ قليل تدريجيا في ملفات متعددة. لا داعي للقلق، حيث أن بفضل تطبيق Disk Drill من الممكن استعادة نسخ متعددة من نفس الوثيقة واسترداد بعض التغييرات الهامة التي ربما كان من الصعب استعادتها.

# 3 الاستمرار في استرداد المستند

بمجرد أن تبدأ باستخدام Disk Drill، اختر قرص النظام الخاص بك (ويسمى أيضا قرص الروت) الخاص بالاسترداد. انقر على "استعادة". اتبع الإرشادات وشاهد التقدم يسير من الصفر وحتى الاكتمال وعادة ما يحدث ذلك في غضون ثوان، بناء على حجم القرص الصلب الخاص بك. استعادة ملفات الوورد الغير محفوظة في ماك

# 4 استعراض العناصر التي تم العثور عليها

وبمجرد أن تتم عملية المسح الضوئي، ينبغي أن تكون الوثائق التي لم يتم حفظها والتي كنا نبحث عنها على قائمة العناصر التي تم العثور عليها في شكل نسخ مؤقتة من ملفات وورد أو أكسل العادية. وأغلب الظن فأنها لن تحتفظ بأسماء الملفات الأصلية، للأسف فقد تحتاج إلى التحقق من العديد من ملفات DOC، DOCX، XLS، XLSX قبل العثور على الملف الصحيح.
الوثائق الجديدة التي أعيد بناؤها حديثا سوف تكون متاحه في المجموعة المقابلة من العناصر التي تم العثور عليها وهي الآن في انتظاركم للضغط على زر استرداد مرة أخرى. وكما نوصيكم دائما، عليكم دائما إجراء المعاينة للتأكد من إنه المحتوى الذي تبحثون عنه. استعادة ملفات الأكسل الغير محفوظه

يمكنك تجنب فقدان ملفات الوورد الخاصه بكم!

يقدم لك تطبيق Disk Drill خوارزميات حماية البيانات مجانا ميزة Guaranteed Recovery الرائعة و ميزة Recovery Vault المذهله. فمن خلال تمكين تلك المميزات سوف تحصل على الضمان الرقمي أن الملفات التي تم حذفها في المستقبل (عن طريق الخطأ، وحتى عن قصد) قابلة للاستعادة بمعدل احتمال أكبر من ذلك بكثير. سوف يكون البحث عن ملفات الوورد والأكسل الغير محفوظه بين البيانات المحمية إذا تم تمكين ميزات Disk Drill قبل فقدان البيانات.
يمكنك تجنب فقدان ملفات الوورد

# 5 المزيد من التفاصيل حول استرداد الوثائق الغير محفوظة

من المهم تسليط الضوء على خصوصية المشكلة المراد مناقشتها هنا. بعد اغلاق ملفات الوورد والأكسل النشطه على الفور وبعد إكتشاف حذف مستند الاسترداد التلقائي (والذي قد يحتوي على نسخة كاملة من الوثيقة بلحظات التحرير الأخيره قبل أن يتم الإغلاق)، في الواقع تم ذلك من خلال مايكروسوفت أوفيس. دعنا نقول انها وسيلة أخرى، لقطات الاسترداد التلقائي المؤقتة لا تتواجد إلا إذا تم إنهاء تطبيقات الوورد أو الإكسل بشكل غير طبيعي. إذا إعتقدت أن كل شيء سوف يكون جيدا عندما يغلق تطبيق الوورد فجأه، فأنت مخطئ لإنه سيتم حذف ملف الاسترداد التلقائي على الفور. وهذا هو بالضبط الوقت الذي سينقذك به تطبيق Disk Drill. استعادة ملفات الاكسل الغير محفوظه

المسح العميق يعيد بناء وثائق الوورد المفقوده

بالمقارنة مع المسح السريع واستعادة التقسيمات، الفحص العميق هو المسح الضوئي من خلال البيانات الثنائية الخام على القرص الصلب. للفحص العميق، سوف تكون جميع البيانات هي مجرد سلسلة مجهولة من البايت. إعادة هيكلة الأجزاء التي يمكن الوصول إليها من مختلف صيغ الملفات، Disk Drill سوف تعيد تلك الملفات إلى الحياة، بما في ذلك الوثائق التي لم يتم حفظها.

استرداد الوثائق التي لم يتم حفظها

Disk Drill 3
استعادة وثائق الوورد والإكسل على نظام التشغيل Mac OS X

التصورات الأخرى

  • أكثر من 10 مليون
    التحميلات الإجمالية
  • 500,000+
    العملاء المحترفين
  • رجال الأعمال والمستخدمين المنزليين
    في أكثر من 150دولة

هل تريد أن تدلي برأيك!

  • Madelyn Kotara
    أردت فقط أن أقول شكرا لك! فقد تم حذف كل شئ على هاتفي ، ولكنني كنت أمتلك أرشيف بجميع المحتويات على جهاز الكمبيوتر الخاص بي، والذي يحتوي على جميع البيانات التي قمت بحذفها في الليلة السابقة. لقد قمت بتجربة Disk Drill فقمت بإسترداد كل البيانات الخاصه بي سليمة 100٪. شكرا!
  • استعادة البيانات ليست شيئا يجب علينا استخدامه كل يوم، ولكن من الهام جدا أن يكون هناك برنامج مثل Disk Drill عندما يتطلب الأمر ذلك. Bakari Chavanu

Retrieve Unsaved MS Word Documents on Mac OS X

Files can get lost when you least expect it. For instance, right in the mid of your work with one of them in MS Office applications, like Word and Excel. It happens. Apps are prone to crashing before the autosave function kicks in.
Retrieve Unsaved MS Word Documents on Mac OS X
You can hardly find a computer user who never experienced either a crash of MS Office apps, or an unexpected power-down of their Mac, or Mac computer crash, leading to loss of unsaved MS Office (Word, Excel) documents. Instead of redoing all the work that was lost, just grab a copy of Disk Drill and recover Mac documents that are highly possible to still be available. Disk Drill can help even when MS Office keeps loading an incorrect version of the document you were working on.

Launch Disk Drill, find the partition/logical volume within the main system disk where MS Office is installed, click Recover to run all the recovery methods, or head on to Deep Scan right away. But we don't want to miss out on Quick Scan either. Depending on exact timing and cause of the crash, it's possible that Quick Scan may pick the temporary file as well, and potentially in a better condition than the one recovered by Deep Scan.

#1 Get Disk Drill and Yourself Ready

The whole idea behind recovering unsaved documents is based on the fact that MS Office saves temporary states of a specific document while you edit it. So the main goal here is to find those files.

  • 1Download Disk Drill
  • 2Drag to Applications Folder
  • 3Launch the app

#2 More Theory

Data recovery works in the way that you actually cannot search in a specific location on a disk. That's why we will be scanning the whole partition in this case. But technically we are looking for files stored in /Library/Containers/com.microsoft.[Word]/Data/Library/Preferences/AutoRecovery
Moreover, temporary copies of the documents you edited just a moment ago may be saved incrementally in multiple files. Not to worry, thanks to Disk Drill it's possible to recover multiple revisions of the same document and retrieve some important changes that otherwise would be considered lost.

#3 Proceed with Document Recovery

Once you are in Disk Drill, choose your system disk (also called root disk) for recovery. Click "Recover". Follow the instructions and watch the progress going from zero to completion usually in a matter of seconds, based on the size of your hard drive. Recover unsaved word document mac

#4 Review Found Items

Once the scanning is complete, the unsaved documents we were looking for should be on the list of found items in a form of temporary copies of your regular Word or Excel documents. Most probably they won't retain the original file names, unfortunately, so you might need to check several DOC, DOCX, XLS, XLSX files before finding the right one.
The newly reconstructed documents will be available in the corresponding group of found items waiting for you to hit the Recover button one more time. As we always recommend, do the preview to make sure it's exactly the content you were looking for. Recover unsaved excel file

You Could Avoid Losing Word Files!

Disk Drill offers free data protection algorithms Guaranteed Recovery and Recovery Vault. By enabling them you get a digital warranty the files you delete in future (accidentally and even intentionally) are recoverable at a much higher probability rate. You would be searching for unsaved Word and Excel documents among protected data if you had enabled these Disk Drill's features prior to data loss.

You Could Avoid Losing Word Files

#5 More Details on Unsaved Documents Recovery

It's important to highlight the peculiarity of the problem discussed here. As soon as your active Word, Excel file is closed, the AutoRecovery document (the one that may contain a full copy of the document at the last moment of editing before a crash), is actually deleted by MS Office. Let's say it another way, the AutoRecovery snapshots are temporary and only exist if Word or Excel apps terminate abnormally. If Word thinks everything is "hunky dory" when it closes, then the AutoRecovery file is immediately deleted. And this is exactly where Disk Drill gets into play! Recover unsaved excel file

Deep Scan Reconstructs Lost Word Documents

In comparison to Quick Scan and Partition Recovery, Deep Scan is scanning through the raw binary data on a hard drive. For Deep Scan, all the data is just nameless series of bytes. Restructuring the accessible fragments of various file formats, Disk Drill gets them back to life, including your unsaved documents.

Recover even unsaved documents

Disk Drill 3
Recover Word and Excel Documents on Mac OS X

Other Scenarios

  • 10+ Million
    TOTAL DOWNLOADS
  • 500,000+
    PRO CLIENTS
  • BUSINESS & HOME USERS
    in 150+ countries

Have a say!

  • WebFox
    Use it since while, twice I were in need to recover defect files and/or applications and it went fast and easy. Much better as anything else I tested. Run now the Pro Version. This App is an must for anyone.
  • We'll all experience data loss at some point in our computer-using lives so the more we can prevent it, the better. But when that fateful day does happen, you now know that there’s still a lot more you can do and data recovery isn't as scary (or expensive) as it sounds! Jordan Merrick