استعادة البيانات على قرص آي ماك الصلب الخاص بك

قد تتعرض لفقدان وثائق عملك، والصور العائلية أو أشرطة الفيديو وقد يكون ذلك مزعجا جدا وغير مناسب. إذا كانت الملفات قد فقدت من قرص آي ماك الصلب الخاص بك، يمكن لتطبيق Disk Drill أن يساعدك.
استعادة البيانات على قرص آي ماك الصلب الخاص بك
فقدان البيانات على قرص آي ماك الصلب الخاص بك يمكن أن يحدث لأسباب عديدة. بغض النظر عن السبب - سواء كان تفريغ سلة المحذوفات، فقدان أو تلف القسم، تلف القرص الصلب - Disk Drill يمكن أن يساعدك على استعادة البيانات على قرص آي ماك الصلب الخاص بك. في بعض الأحيان يتم الكتابة فوق البيانات الخاصة بك وقد تضيع هذه البيانات - ولكن ليس دائما! Disk Drill يمكنه إجراء المسح الضوئي لآي ماك الخاص بك ومعرفة ما إذا كانت الملفات لا تزال هناك. كما إن إصدار Disk Drill الأساسي خال تماما.

الاستعداد لاسترداد البيانات

عندما تشعر أنك بحاجة إلى استعادة بيانات ماك من محرك الأقراص الداخلي على آي ماك، فعليك التأكد من تقليل استخدامك لآي ماك الخاص بك بقدر الإمكان لأن أي نشاط يمكن أن يؤدي إلى الكتابة فوق البيانات التي ترغب في إستعادتها. قم بتثبيت Disk Drill في وضع القرص المستهدف أو في الوضع المحمول فهذه أفضل الخيارات بالنسبة لك. تأكد من وجود محرك أقراص خارجي كبير متوفر لحفظ أي ملفات يتم إستردادها - يفضل واحد كبير بما فيه الكفاية بحيث يمكنك نسخ كامل قرص آي ماك الصلب عليه. ويرجى قراءة هذه المقالة إذا كان لديك آي ماك مع وسيط تخزين ذو حالة ثابته (فلاش أو محرك أقراص مدمج).
  • 1 تحميل Disk Drill
  • 2 سحب التطبيق لمجلد التطبيقات
  • 3 إطلاق Disk Drill

التثبيت وإجراء المسح الضوئي

تثبيت أداة Disk Drill الرائع على جهاز ماك آخر (في حالة استخدام وضع القرص المستهدف) أو على محرك أقراص خارجي (في حالة استخدام الوضع المحمول). بمجرد تثبيته، قم بإطلاق التطبيق وكن على استعداد لاستعادة آي ماك الخاص بك.
حدد محرك الأقراص الداخلية من قائمة محركات الأقراص وانقر على زر "استرداد". سوف يذهب تطبيق Disk Drill من خلال كل خيارات المسح الضوئي واحدا تلو الآخر وبعد ذلك سوف يقوم بعرض قائمة من الملفات التي وجدت. التثبيت وإجراء المسح الضوئي

حماية بياناتك

بمجرد الانتهاء من استرداد الملفات الخاصة بك، تأكد من تشغيل ميزات حماية البيانات في Disk Drill: خيار Recovery Vault ، وميزة Guaranteed Recovery و ميزة S.M.A.R.T. monitoring. هذه الميزات سوف تساعد على تقليل فرصة فقدان البيانات في المستقبل، وسوف تجعل من السهل جدا بالنسبة لك استعادة البيانات بشكل سريع على القرص الصلب آي ماك.
حماية بياناتك

معاينة وإسترداد

مراجعة قائمة الملفات بعناية لمعرفة ما إذا كانت هذه الملفات التي تحتاج إليها هناك. قد لا تحتوي الملفات على أسماء ملفات مألوفة، ولكن يمكنك الفلترة حسب نوع الملف وحجم الملف لتقليل القائمة.
يمكنك معاينة الملفات بالنقر على رمز المعاينة (العين) بجوار اسم الملف. من المهم معاينة ذلك وإلا فلن تعرف ما إذا كان الملف تالفا. عند الانتهاء، حدد الملفات التي اخترتها لاستعادة البيانات على القرص الصلب آي ماك الخاص بك وانقر على زر "استرداد". المعاينة والإسترداد

الفحص العميق يعمل على توقيعات الملفات

عند قراءة البيانات الخام من القرص الصلب مع المسح الضوئي العميق، لن يهتم Disk Drill إذا كان FAT, NTFS أو أيا كان. جميع البيانات هي ببساطة سلسلة من البيتات لبرنامج استرداد القرص الصلب الخاص بنا. هذا هو بالضبط حيث يبدأ Disk Drill في تطبيق معرفته بتوقيعات الملف. وهو لديه عدد قليل جدا! بعد العثور على التوقيع المعروف، من السهل استرداد أنواع الملفات مثل .jpg أو.doc أو.xls أو وما إلى ذلك.

لا يوجد سبب للتردد!

Disk Drill 3
رفيقك الحقيقي أثناء إسترداد قرص آي ماك الصلب

تعليمات أخرى عن كيفية الإستخدام

  • أكثر من 10 مليون
    التحميلات الإجمالية
  • 500,000+
    العملاء المحترفين
  • رجال الأعمال والمستخدمين المنزليين
    في أكثر من 150دولة

رأي العملاء وخبراء البرمجيات

  • Samanta J
    انطباعي بعد استخدام هذا التطبيق هو إيجابي فقط. الواجهة هي بديهية، والقدرة على إسترداد الملفات قوية جدا حيث أعيدت لي مقاطع الفيديو المحذوفة بسرعة.
  • Disk Drill 2 هو خط الدفاع الأول والأخير عند التعامل مع المجلدات المصابه على ماك، والنسخة الأحترافية تدافع بسهولة عن نفسها عند حدوث أول مشكلة . وبصرف النظر عن واجهة مستخدمOS X، فأنا أنصح بالتأجيل للحصول على الإصدار القادم 3.0 وبالتالي فإن الاستثمار الخاص سوف يدوم لأطول وقت ممكن، وخصوصا عندما يقدم الإصدار الأساسي سلام كاف للعقل . J.R. Bookwalter | @JRBTempe

Recover Data on Your iMac Hard Drive

Things happen, losing your business documents, family photos or videos can be very upsetting and untimely. If files have gone missing from your iMac hard drive, Disk Drill can help.
Recover Data on Your iMac Hard Drive
Data loss on your iMac hard drive can occur for many reasons. Regardless of the cause — emptying the trash, lost or corrupted partition, hard drive crash — Disk Drill can help you with data recovery on your iMac hard drive. Sometimes your data is overwritten and gone for good — but not always! Disk Drill can scan your iMac and see if your files are still there. And best of all, the Disk Drill Basic edition is completely free.

Prepare to Recover Data

Whenever you feel like you need to recover Mac data from your internal hard drive on iMac, you want to be sure you use your iMac as little as possible because any activity could result in overwriting the data you wish to rescue. Installing Disk Drill in target disk mode or in portable mode are your best options. Be sure to have a large external drive available to save any rescued files to — preferably one large enough that you can copy your entire iMac hard drive on it. And please read this article if you have an iMac with an SSD (flash or Fusion drive).

  • 1Download Disk Drill
  • 2Drag to Application Folder
  • 3Launch Disk Drill

Install and Scan

Install Disk Drill on another Mac (if using target disk mode) or on an external drive (if using portable mode). Once installed, launch the app and get ready for your iMac recovery.
Select your internal drive from the list of drives and click the “Recover” button. Disk Drill will go through each of its scanning options one by one and display the list of files it found. Install and Scan

Protect Your Data

Once you have recovered your files, be sure to turn on Disk Drill’s data protection features: Recovery Vault, Guaranteed Recovery and S.M.A.R.T. monitoring. These features will help minimize the chance of the data loss in the future and will make it very easy for you to quickly recover data on iMac hard drive.

Protect Your Data

Preview and Recover

Review the list of files carefully to see if the files you need are there. The files may not have familiar file names, but you can filter by file type and file size to narrow down the list.
Preview files by clicking the preview (eye) icon next to the filename. It’s important to preview because otherwise you won’t know if your file is corrupted. When done, select the files you have chosen for data recovery on your iMac hard drive and click the “Recover” button. Preview and Recover

Deep Scan Is About File Signatures

When reading raw data from a hard drive with Deep Scan, Disk Drill doesn't care if it's FAT, NTFS, or whatever. All the data is simply a series of bits to our hard drive recovery software. This is exactly where Disk Drill starts to apply its knowledge of file signatures. And it has quite a few! Once the known signature is found, it's easy work to retrieve file types like .jpg, .doc or .xls, etc.

No reason to hesitate!

Disk Drill 3
Your True Companion in iMac hard drive recovery

Other How To Instructions

  • 10+ Million
    TOTAL DOWNLOADS
  • 500,000+
    PRO CLIENTS
  • BUSINESS & HOME USERS
    in 150+ countries

Customers and software gurus say

  • Selina S. Tyle
    If you ever need to recover data from a damaged disk (or take some extra measures to protect against that happening on an intact one), I give my personal recommendation to Disk Drill. 80% or more of the data on the drive was recovered complete with metadata and file structure. A good chunk of the remainder was found in a deep scan, although this will have to be looked through by hand because the recovered files are named generically. I was able to mount the recovered results as a virtual disk, and right now am transferring everything I cared about losing to a new drive. Effective and simple, that's about all I ask from a good piece of software.
  • TUAW
    Disk Drill Mac data recovery software available for free at cleverfiles.com. Not a bad free Christmas present for Mac owners!