كيفية إلغاء حذف البيانات على ماك مع Disk Drill

نحن أحيانا نحذف مجلد أو ملف على ماك أو نمحو القرص بأكمله عدة مرات. ولكن ماذا لو أدركت أنه كان أمر خاطئ أن تقوم بتفريغ سلة المهملات بالفعل؟ هل هناك طريقة لإلغاء حذف سلة المحذوفات على ماك بطريقة أو بأخرى؟ نعم، والجواب هو Disk Drill!
كيفية إلغاء حذف البيانات على ماك مع Disk Drill
إذا كنت تبحث عن برنامج لمساعدتك على حذف الملفات على ماك، فسوف تكون قد وصلت إلى المكان الصحيح. يعد تطبيق Disk Drill هو تطبيق استرداد الملفات لنظام التشغيل ماك. إذا كنت قد أفرغت سلة المهملات ثم أدركت أنك بحاجة إلى أحد الملفات التي حذفتها، فيمكننا مساعدتك. تابع القراءة للتعرف على جميع المعلومات عن كيفية إلغاء حذف الملفات على نظام التشغيل ماك - سواء كان ذلك على محرك الأقراص الثابتة أو محرك أقراص خارجي أو محرك أقراص محمول أو قرص كاميرا.

أدناه هو مجرد لمحة سريعة عن الخطوات. للاطلاع على الدروس التفصيلية، اطلع على كيفية تثبيت تطبيق Disk Drill الرائع و كيفية استرداد الملفات المفقودة مع تطبيق Disk Drill Basic الأساسي في قاعدة المعرفة لاحظ أن هناك بعض الخطوات التي يجب اتخاذها إذا كنت تحاول استرداد الملفات من القرص الصلب الداخلي الخاص بك ماك.

# 1 تحميل وتثبيت تطبيق Disk Drill الرائع

إذا كنت بحاجة إلى إلغاء حذف الملفات على نظام التشغيل ماك، فسيكون أول شيء تريد القيام به هو تنزيل الإصدار المجاني من تطبيق Disk Drill Basic الرائع . مع تطبيق اDisk Drill Basic يمكنك إجراء المسح الضوئي للقرص للبحث عن الملفات المفقودة ومعاينة الملفات المستردة. إذا كان هناك أي ملفات تختبئ على القرص الخاص بك، سوف يتمكن Disk Drill من العثور عليها!
  • 1 تحميل Disk Drill
  • 2 سحب التطبيق لمجلد التطبيقات
  • 3 إطلاق Disk Drill

# 2 إبدء المسح الضوئي للبحث عن الملفات المفقودة

بعد أن تقوم بتحميل Disk Drill وتثبيته، يمكنك بدء المسح الضوئي. أولا، حدد القرص أو القسم الذي تحتاج إلى التراجع عن حذف البيانات عليه. بعد ذلك، انقر فوق الزر "استرداد" لبدء المسح الضوئي. قد يستغرق فحص القرص بضع دقائق إلى عدة ساعات، وذلك حسب حجم القرص. بدء المسح الضوئي عن الملفات المفقودة

# 3 معاينة الملفات التي تم العثور عليها

بمجرد اكتمال المسح الضوئي، سوف يظهر Disk Drill لك قائمة من الملفات التي وجدت. قد لا يكون لبعض الملفات أسماء الملفات الأصلية، لذلك قد تحتاج إلى فرز النتائج حسب نوع الملف والتاريخ والحجم.
يمكنك معاينة الملفات في "Disk Drill" للتأكد من أنها الملفات الصحيحة وأنها ليست معطوبة. حدد الملفات التي تريد التراجع عن حذفها في سلة محذوفات ماك. معاينة الملفات التي تم العثور عليها

حماية البيانات هي أمر هام

إن أفضل طريقة لإلغاء حذف البيانات على نظام التشغيل ماك هي حمايتها مسبقا. تطبيق Disk Drill المجاني يوفر خيارات متعددة لحماية الملفات الهامة الخاصة بك: مثل خيار Guaranteed Recoveryوخيار Recovery Vault, وخيار S.M.A.R.T. monitoring مع هذه الميزات الخاصه بالحماية يمكنك توفير الكثير من الجهد والوقت، ولا تقلق أبداً من فقدان الملفات الخاصة بك.
حماية الملفات الخاصة بك حتى لا تفقدهم أبدا

# 4 الترقية إلى تطبيق Disk Drill PRO الرائع

إذا كنت قد وجدت الملفات التي تحتاج إلى التراجع عن حذفها ، تهانينا! ستحتاج الآن إلى الترقية إلى Disk Drill PRO الرائع لاسترداد تلك الملفات.
طريقة التراجع عن حذف سلة المهملات على ماك سهلة مع تطبيق Disk Drill PRO الرائع - ببساطة حدد المربع المتواجد بجانب الملفات التي ترغب في استردادها وانقر فوق زر استرداد. يمكنك بذلك حفظ الملفات إلى القرص الذي تختاره. الترقية إلى تطبيق Disk Drill PRO الرائع

# 5 حماية بياناتك المستقبلية

لتجنب الدخول في عملية طويلة لإلغاء حذف ملفات ماك أو إس إكس مرة أخرى، تأكد من تفعيل ميزة Guaranteed Recovery في التطبيق. توفر هذه الميزة الذكية نسخة من كل ملف يتم إرسالة إلى المهملات. بعد ذلك، يتم التراجع عن حذف البيانات على ماك فقط بنقرة واحدة. لذلك أمامك فقط خمس خطوات سهلة للتراجع عن حذف الملفات على ماك الخاص بك. حمل Disk Drill اليوم وإبدأ. أو إسترد الملفات المفقودة مرة أخرى على ويندوز مع تطبيق Disk Drill للكمبيوتر!

تطبيق Disk Drill يهتم بالبحث في كل التفاصيل

تطبيق Disk Drill يقدم المسح الضوئي العميق الذي يبحث خلال البيانات الخام في محرك الأقراص الثابت لا يهم إذا كان FAT و NTFS وما إلى ذلك. تطبيق Disk Drill يجري مسح ضوئي خلال جميع الشظايا المتبقية من الملفات ويعاملها مثل اللغز من خلال كامل معرفته بتوقيعات الملفات. بعد العثور على التوقيع المعروف، يمكن استعادة أنواع الملفات مثل .jpg أو .doc أو .xls وما إلى ذلك.

لا تنتظر أكثر من ذلك! عليك تأمين بياناتك الآن

Disk Drill 3
تعلم كيفية التراجع عن حذف الملفات على نظام ماك الآن!
يتيح تطبيق Disk Drill إمكانية التراجع عن حذف البيانات على ويندوز وإسترجاع الملفات المهمة

تعليمات أخرى عن كيفية الإستخدام

  • أكثر من 10 مليون
    التحميلات الإجمالية
  • 500,000+
    العملاء المحترفين
  • رجال الأعمال والمستخدمين المنزليين
    في أكثر من 150دولة

ما يقوله العملاء وخبراء البرمجيات عنا

  • TCalhau مستخدم Macupdate.com
    هذا التطبيق ببساطة قام بإنقاذ حياتي! لقد ربحت الملف الأكثر أهمية بالنسبة لي والذي قد كنت حذفته بطريق الخطأ! ببساطة هو برنامج هائل جدا!
  • Disk Drill 2 هو خط الدفاع الأول والأخير عند التعامل مع المجلدات المصابه على ماك، والنسخة الأحترافية تدافع بسهولة عن نفسها عند حدوث أول مشكلة . وبصرف النظر عن واجهة مستخدمOS X، فأنا أنصح بالتأجيل للحصول على الإصدار القادم 3.0 وبالتالي فإن الاستثمار الخاص سوف يدوم لأطول وقت ممكن، وخصوصا عندما يقدم الإصدار الأساسي سلام كاف للعقل . J.R. Bookwalter | @JRBTempe

How to undelete data on Mac with Disk Drill

We all occasionally delete a folder or a file on a Mac or erasing entire disk many times. But what if you realized it was a mistake after the Trash has already been emptied? Is there a way to undelete Mac Trash somehow? Yes, and the answer is Disk Drill!
How to undelete data on Mac with Disk Drill
If you are looking for software to help you undelete files on Mac, you’ve come to the right place. Disk Drill is the premier file recovery app for Mac OS X. If you’ve emptied your Trash and then realized that you need one of the files you deleted, we can help. Read on to learn all about how to undelete files on Mac — whether they are on your hard drive, an external drive, flash drive or camera disk.

Below is just a quick overview of the steps. For detailed tutorials, see How to Install Disk Drill and How to Recover Lost Files with Disk Drill Basic in our Knowledgebase. Note that there are special steps you should take if you are trying to recover files from your Mac's internal hard drive.

#1 Download and Install Disk Drill

If you need to undelete files on Mac, the first thing you’ll want to do is download the free Disk Drill Basic. With Disk Drill Basic you can scan the disk for lost files and preview the files recovered. If there are any files hiding on your disk, Disk Drill will find them!

  • 1Download Disk Drill
  • 2Drag to Applications Folder
  • 3Launch Disk Drill

#2 Start Scanning for Lost Files

After you have Disk Drill downloaded and installed, you can start your scan. First, select the disk or partition that you need to undelete data on. Next, click the “Recover” button to start your scan. Scanning your disk can take a few minutes to many hours, depending on the size of your disk. Start Scanning for Lost Files

#3 Preview Found Files

Once the scan is complete, Disk Drill will show you a list of files it has found. Some files may not have their original file names, so you may need to sort the results by file type, date and size.
You can preview the files right in Disk Drill to confirm that they are the correct files and that they are not damaged. Select the files that you wish to undelete from Mac Trash. Preview Found Files

Data Protection is Important

The best way to undelete data on Mac is to protect it beforehand. Free Disk Drill offers multiple options of protecting your important files: Guaranteed Recovery, Recovery Vault, and S.M.A.R.T. monitoring. With these protection features you save yourself lots of effort and time and don't even worry about ever losing your files.

Protect Your Files to Never Lose Them

#4 Upgrade to Disk Drill PRO

If you have found the files you need to undelete, congratulations! You will now need to upgrade to Disk Drill PRO in order to recover those files.
Methods to undelete Trash on Mac are easy with Disk Drill PRO — simply check the box next to the files you wish to recover and click the Recover button. You can then save the files to the disk of your choice. Upgrade to Disk Drill PRO

#5 Protect Your Future Data

To avoid having to go through a long process to undelete Mac OS X files again, be sure to activate Disk Drill’s Guaranteed Recovery feature. This clever feature saves a copy of every file you send to the Trash. After that, undeleting data on Mac takes just a click of one button. So there you have it, five easy to steps on how to undelete files on your Mac. Download Disk Drill today and get started. Or get your lost files back on Windows with Disk Drill for PC!

Disk Drill digs into details

Disk Drill's Deep Scan works through the raw data on your hard disk. When it needs to look into the core structure of the files it won't matter if your drive is FAT, or NTFS, or other. Disk Drill uses its wide knowledge of file signatures in order to put the remaining fragments together and undelete data on Mac the best way possible. Once the binary signature was recognized the app easily undeletes lost files like .jpg, .doc, .xls, etc.

Don't wait — secure your data now!

Disk Drill 3
Learn How to Undelete Files
on Mac Now!
Disk Drill makes it possible to undelete data on Windows and get your important files back 

Other How To Articles

  • 10+ Million
  • 500,000+
    in 150+ countries

What users and software gurus say

  • Kelly Abbott
    Accidentally deleted my comic-con photos. Restored them with ease using Disk Drill. #lifesaver
  • Disk Drill scans your drive, offers a list of recoverable files and lets you preview and retrieve them. A company spokesperson told me that, "if recovery is done fast and right, data recovered is between 70-100 percent of the lost amounts." The app uses a variety of retrieval methods that range from simple scanning to "Deep Scan." Erica Sadun , @ericasadun