استعادة البيانات المفقودة والملفات من وحدات التخزين على أجهزة Xserve

استعادة البيانات من وحدات التخزين تتطلب عادة شخص ذو خبرة. ولكن Disk Drill يمكنه فحص واكتشاف ما هي البيانات القابلة للاسترداد على كل محرك أقراص فردي على وحدات التخزين.

Xserve
استعادة البيانات المفقودة والملفات من وحدة تخزين على أجهزة Xserve
?

إذا كنت قد فقدت البيانات أو الملفات من وحدة تخزين على جهاز Xserve من آبل ، فربما ستصبح عملية استعادة البيانات معقده وصعبه. أجهزة Xserve من آبل عادة ما تقوم بتشغيل ريد 5، ولا تزال تدعم مستويات ريد 0، 1، 3، و 0 + 1. عادة، إذا كان هذا مجرد فشل قرص واحد في إعداد ريد 5 القياسي ، قد يستمر الملقم بالاستمرار في العمل. تصبح استعادة البيانات ضرورية عندما يفشل محرك الأقراص للمرة الثانية. بالإضافة إلى ذلك، قد يتم فقدان البيانات بسبب عدم اكتمال تحديث البرامج الثابتة، فشل وحدة تحكم ريد، فإذا كان لديك محرك أقراص من أبل Xserve والملفات والمجلدات الخاصة بك، أو حتى الأقسام، تحتاج إلى استردادها منه بعد فشل أي نوع. لا تتردد في تجربة حلول أفعل ذلك بنفسك لاستعادة البيانات، من تطبيق Disk Drill. عليك القراءة لمعرفة كيف يمكن القيام بهذا بالضبط.

إكمال تثبيت تطبيق Disk Drill الرائع

ونحن في الطريق إلى استعادة البيانات المفقودة من محرك الأقراص الخارجي الذي كان جزءا من مجموعة Xserve RAID، يمكنك حفظ تطبيق Disk Drill المحمل إلى وحدة تخزين النظام الرئيسي ماك الخاص بك. اتبع هذا الرابط إلى تنزيل تطبيق Disk Drill الرائع، انقر نقرا مزدوجا فوق صورة القرص ثم اسحب أيقونة Disk Drill إلى مجلد التطبيقات على جهاز ماك.

  • تحميل Disk Drill
    1

    إطلاق Disk Drill

  • سحب التطبيق لمجلد التطبيقات
    2

    سحب التطبيق لمجلد التطبيقات

  • إطلاق Disk Drill
    3

    تحميل Disk Drill

إطلاق التطبيق

بعد إجراء التحميل والتثبيت، يجب فتح اDisk Drill وتحديد التحسينات التي تحتاج إليها. بمجرد الانتهاء من تحميل Disk Drill إلى جهاز ماك الخاص بك، وإطلاق التطبيق للبدء. قد تسأل عن الخيارات الإضافية التي ترغب في تثبيتها. عليك الغاء تحديد جميع المربعات، حيث إنه يجب عدم تثبيت أي تحسينات إضافية لاستعادة البيانات في الوقت الحالي.

كن على استعداد لمسح محرك الأقراص RAID الخاص بك

بمجرد فتح تطبيق Disk Drill، سترى قائمة من محركات الأقراص (الداخلية والخارجية على حد سواء). انقر على وحدة التخزين المستخدمة في RAID لمسحها. تذكر، سوف ينظر Disk Drill في كل محرك على حدة من RAID. إذا كنت تتطلع إلى استرداد قسم مفقود، فتأكد من تحديد وحدة التخزين بالكامل، وليس مجرد قسم فردي.

المسح الضوئي لوحدة التخزين

بجانب وحدة التخزين التي ترغب في مسحها، انقر فوق زر "استرداد". سوف يجري Disk Drill مسح ضوئي كامل لوحدة تخزين Xserve RAID ، والشروع في كل خوارزمية مسح ضوئي ذات صلة واحده تلو الآخرى.

استعادة البيانات الخاصة بك من Xserve RAID

إذا وجد Disk Drill أي بيانات قابلة للاسترداد على محرك الأقراص RAID الخاص بك، سترى أنها مدرجة في نتائج المسح الضوئي، سوف تحتاج فقط إلى اختيار محرك الأقراص الوجهة لاسترداد بيانات Xserve. لاستكمال عملية الاسترداد، يرجى اتباع الإرشادات من أجل الترقية إلى Disk Drill PRO الرائع. تحقق من أن البيانات التي تم العثور عليها يمكن استردادها عن طريق معاينة العناصر التي تمثل الملفات والمجلدات المفقودة.

استعادة البيانات الخاصة بك من Xserve RAID

استعادة ملفات Xserve المفقودة الخاصه بك

إذا كنت تبحث عن ملفات، وليس أقسام، يمكنك مراجعة قائمة مرتبة ومجمعة من الملفات الموجودة على محرك الأقراص RAID الممسوح ضوئيا. في حال إذا لم يكن لديك أسماء الملفات الصحيحة، قد تحتاج إلى معاينة كل واحد من خلال النقر على رمز المعاينة (العين).

المسح الضوئي العميق وتنسيقات الملفات المدعومة

عندما يحلل المسح الضوئي العميق محرك الأقراص للبحث عن البيانات المفقودة، يكون نظام الملفات الفعلي الذي تم تنسيق محرك الأقراص به ليس مهما. في الواقع، قد لا يكون للقرص نظام ملفات أو قد يكون مفقودا تماما.
يقرأ المسح العميق القرص بشكل مختلف ويحاول تحديد أي بيانات متواجده عليه، بغض النظر عما إذا كانت موجودة سابقا على FAT, NTFS,، أو أي نظام آخر.
بعد التعرف على نمط بيانات معروف، يتم إعادة إنشاء الملفات. في ما يلي بعض نماذج التنسيقات التي تعمل باستخدام ميزة المسح العميق: .jpg أو.doc أو.psd أو.pdf أو .xls وما إلى ذلك.

تطبيق Disk Drill الرائع جاهز لبدء عملية الاسترداد

Disk Drill 4

هل تحتاج إلى مزيد من التعليمات؟

مقالات أخرى لاستعادة البيانات

هذا ما يقوله عملاؤنا عنا

متخدَم بواسطة الشركات المشهورة عالميًا

Recover lost data and files from a RAID on an Xserve

Data recovery from a RAID typically requires a lab worker but Disk Drill can scan and discover what data is recoverable on each individual hard drive in the RAID. macOS Monterey Ready!

Xserve
Recover lost data and files from a RAID on an Xserve
?

If you have lost data or files from a RAID on an Xserve Apple Server, data recovery can be complicated and difficult. Apple Xserve usually runs RAID 5, still supporting RAID levels 0, 1, 3, and 0+1. Usually, if it's just one disk failing in a standard RAID 5 setup, the server may still continue to operate. Data recovery becomes essential when it's a second drive that fails. Additionally, data may be lost due to incomplete firmware upgrades, RAID controller failures, etc. If you have a drive from Apple Xserve and your files and folders, or even partitions, need to be recovered from it after a failure of any kind. Feel free to try our amazing do-it-yourself data recovery solution, Disk Drill. Read on to find out how exactly it can be done.

Complete Disk Drill Installation

As we are going to recover lost data from the external drive that used to be part of Xserve RAID array, you can save the downloaded Disk Drill application to your Mac's main system volume. Follow this link to download Disk Drill, double-click the disk image and then drag the Disk Drill icon to the Applications folder on your Mac.

  • Download Disk Drill
    1

    Download Disk Drill

  • Drag to Applications Folder
    2

    Drag to Applications Folder

  • Launch Disk Drill
    3

    Launch Disk Drill

Launch the App

After downloading and installing, open Disk Drill and select the enhancements you require. Once you have downloaded Disk Drill to your Mac, launch the app to get started. You may be asked what additional options you wish to install. Uncheck all the boxes, as you should not install anything additional data recovery enhancements at this time.

Get Ready to Scan Your RAID Drive

Once Disk Drill is open, you will see a list of drives (both internal and external). Click on the volume that used to be in your RAID to scan it. Remember, Disk Drill will look at each drive individually from the RAID. If you are looking to recover a lost partition, be sure to select the whole volume, not just an individual partition.

Scan the Volume

Next to the volume you wish to scan, click the “Recover” button. Disk Drill will do a complete scan of the Xserve RAID volume, proceeding with each relevant scanning algorithm one by one.

Recover Your Data from Xserve RAID

If Disk Drill finds any recoverable data on your RAID drive, you will see it listed in the scanning results, and you just need to choose a destination drive to recover your Xserve data to. To complete recovery, please follow the instructions to upgrade to Disk Drill PRO. Verify that found data is recoverable by previewing the items that represent your lost files and folders.

Recover Your Data from Xserve RAID

Recover Your Lost Xserve files

If you’re looking for files, not partitions, you can review the sorted and grouped list of files found on the scanned RAID drive. In case they don't have their correct filenames, you may need to preview each one by clicking the preview (eye) icon.

Deep Scan And Supported File Formats

When Deep Scan analyzes a drive for lost data, the actual file system the drive is formatted into is not important. In fact, the disk may have no file system or it may be completely lost.
Deep Scan reads the disk differently and tries to locate any scavengable data, no matter if it previously resided on FAT, NTFS, or other system.
Once a known data pattern is recognized, the files get reconstructed. Here are just a few samples of formats Deep Scan works with: .jpg, .doc, .psd, .pdf or .xls, etc.

Disk Drill is ready to start the recovery

Disk Drill 4

Need further instructions?

Other data recovery articles

Here's what our customers say

Used by world famous companies