استعادة ملفات HFS في ويندوز مع برنامج Disk Drill الرائع

لا يمكنك عادةً قراءة محركات الأقراص والملفات بتنسيق ماك على أجهزة كمبيوتر ويندوز. عادة ، يقوم ويندوز بمسح وتهيئة محرك الأقراص. هذا لا يعني أنه لا يمكنك استرداد أقسام HFS في ويندوز. تحتاج فقط إلى حل خارجي لاسترداد قرص HFS مثل برنامج Disk Drill الرائع.
يتفق الخبراء على أنه يجب عليك استخدام تنسيق ملف متوافق بشكل متبادل مثل exFAT عندما تحتاج إلى استخدام محركات الأقراص الخاصة بك على كل من أنظمة ماك وويندوز. ومع ذلك ، لا يضيع أي شئ إذا كان محرك الأقراص الخاص بك يستخدم HFS + HFS ، أو تنسيق HFS Plus. بينما يتعذر على ويندوز قراءة التنسيق بشكل افتراضي ، يمكنك استخدام أداة الاسترداد Disk Drill HFS لاسترداد أي ملفات على محرك الأقراص.

#1 لا تقم بتهيئة محرك الأقراص

فقط تأكد من عدم تهيئة محرك الأقراص عن طريق الخطأ سيطلب منك ويندوز تهيئة أي محرك أقراص مهيأ بتنسيق ماك تتصل به. لذلك ، تحتاج إلى التأكد من النقر فوق "إلغاء" من مربع الحوار المنبثق. يمكن أن يقوم Disk Drill بإلغاء حذف ملفات HFS أو استخراجها من المربع ، وسيعطي إلغاء التنسيق فرصة أكبر لاسترداد ملفاتك.

سيقوم ويندوز فقط بعرض مربع حوار التنسيق لأي قسم لا يمكنه قراءته. لن يتم فتح Disk Drill تلقائيًا. وبالتالي ، تحتاج إلى إغلاق الرسالة وفتح أداة استرداد HFS يدويًا.

  • 1 قم بتثبيت تطبيق Disk Drill
  • 2قم بثبيت التطبيق
  • 3 تشغيل Disk Drill لنظام تشغيل ويندوز

#2 تجاهل تحذير "نظام الملفات غير المعروف"

بمجرد أن تقوم بإلغاء حوار التنسيق ، سيعطيك ويندوز تحذيراً بأنه لا يستطيع قراءة محرك الأقراص. لا تنزعجي من هذه الرسالة. يكرر Windows فقط ما نعرفه بالفعل. تحتاج إلى برنامج تشغيل قرص خاص لقراءة محركات أقراص ماك واسترداد ملفات HFS على أنظمة ويندوز. يحتوي برنامج Disk Drill على HFS و HFS + وبرامج HFS-بلس المدمجة فيه. لذلك ، يمكنك تجاهل التحذير بأمان. تجاهل تحذير

#3 افتح Disk Drill لبدء استرداد قرص HFS

واحد من أفضل الخيارات المجانية ، Disk Drill لديه كل ما تحتاجه لإلغاء حذف ملفات HFS على ويندوز. لديها ميزات استعادة البيانات المتقدمة التي ستعمل مع أي نظام HFS +. عليك فقط فتح التطبيق واختيار واحد من اثنين من خيارات HFS لاستعادة البيانات سهلة الاستخدام . بشكل افتراضي ، يقوم Disk Drill بتشغيل الخيار "Recover" الموحد لاسترداد أكبر عدد ممكن من الملفات. يمكنك أيضًا تعيينه لاستخدام " البحث العالمي عن التقسيمات" في القائمة الموسعة إذا كنت بحاجة إلى مزيد من استعادة البيانات المخصصة.
افتح Disk Drill لبدء استرداد قرص HFS
سوف يقوم Disk Drill بمسح كامل HFS أو HFS + أو HFS-Plus drive لاستعادة الملفات المحذوفة أينما أرادت لإعطائك قائمة بكل شيء عليه. يمكنك بعد ذلك الذهاب من خلال القائمة لإلغاء حذف الملفات HFS التي تريدها. يمكنك أيضًا استخدام الفلاتر لإزالة ملفات النظام غير الضرورية من القائمة إذا كانت كبيرة جدًا بالنسبة لك.

استعادة أقسام HFS مع تشفير FileVault

تأتي بعض أقسام HFS مزودة بتشفير FileVault . آداة FileVault هي أداة تشفير ملفات ماك أو.إس سييرا الخاصة بشركة آبل ويمكنك اكتشافها من خلال حزمها المتفرقة سعة 50 جيجابايت. يجب أن يكون Disk Drill قادراً على استرداد أقسام HFS مع أو بدون FileVault. إذا لم يكن قادراً على قراءة محرك الأقراص الخاص بك ، فسيتعين عليك استخدام إصدار ماك الخاص بالبرنامج وتزويد تطبيقنا بكلمة مرور FileVault لفك تشفيرها أولاً.
استعادة أقسام HFS مع تشفير FileVault

#4 استعادة ملفات HFS المحذوفة قد أكتمل الآن

لإلغاء حذف ملفات HFS ، كل ما عليك فعله الآن هو النقر فوق "استعادة". ثم يقوم Disk Drill بحفظ الملفات التي قمت بتحديدها إلى مجلد من اختيارك. بعد ذلك ، تكون قد انتهيت. هذا هو مدى سرعة وبساطة Disk Drill
سيحاول "Drill Drill" أيضًا محاولة نسخ الملفات التالفة أو المفقودة. سوف يقوم برنامج Disk Drill بذلك دون الحاجة إلى أي برامج تشغيل أو أدوات خارجية لنظام التشغيل ماك ، مما يمنحك حلاً كاملاً لاستعادة البيانات لنظام ويندوز لديك. استعادة ملفات HFS المحذوفة قد أكتمل الآن

المسح العميق عندما يفشل كل شيء آخر

إذا فشلت بعد التحذير السابق ، وقمت بإعادة تنسيق محرك أقراص HFS + ، فلن تضيع كل شيء. لا يزال بإمكانك محاولة استعادة القسم واسترداد الملفات الخاصة بك. قد تحتاج فقط إلى شيء أكثر قوة لإعادة إنشائها ، ونأمل ألا يكون التنسيق قد أفرغ تماماً سطح القرص. لحسن الحظ ، يأتي Disk Drill مع ميزة Deep Scan. سوف تجد ميزة Deep Scan جميع الملفات التي يصعب الوصول إليها بغض النظر عن كيفية فقدها. إنه يقرأ حرفياً كل بايت بمحرك الأقراص لإعادة إنشاء كل من أنواع الملفات وقاعدة بيانات القسم المخزنة في قاعدة البيانات الخاصة به. قد يستغرق الأمر وقتًا أطول حتى يكتمل ، ولكن الأمر يستحق الانتظار عندما تفشل جميع الأدوات الأخرى.

استعادة البيانات لمحركات HFS

Disk Drill 2
استعادة الملفات ومحركات HFS في ويندوز
  • المتطلبات
    ويندوز إكس بي + ، مساحة القرص 16 ميجا بايت
  • متوسط ترتيب الأعضاء
    4.5 من 467 من المستخدمين
  • الإصدارات الأحدث
    الإصدار 2.0.0.337
    شاهد ملاحظات الإصدار
استرداد القسم المحذوف في نظام التشغيل ماك أو.إس سييرا واستخدام خيارات الحماية المجانية لـ Disk Drill حتى لا تفقد أية بيانات مرة أخرى
  • أكثر من 10 مليون
    التحميلات الإجمالية
  • 500,000+
    العملاء المحترفين
  • رجال الأعمال والمستخدمين المنزليين
    في أكثر من 150دولة

ما يجب على مستخدمي Disk Drill الآخرين قوله

  • djsumpter
    شكرا لك على المنتج الرائع "Disk Drill". فقد قمت بتثبيته على ويندوز إكس بي وقد قمت بإستخدامه لاستعادة البيانات من قرص NTFS خارجي
  • «هل تبحث عن برنامج لمساعدتك على استعادة البيانات أو الملفات؟ Disk Drill الخاص بنظام تشغيل ويندوز يحلل جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل إنقاذ كل تلك الملفات التي قمت أنت بالقضاء عليها، أو التي قمت بفقدها للتو. هذا البرنامج المتعدد الاستخدامات قادر على استعادة ما يصل الى 200 نوع من أنواع من الملفات. »دانيال كاسيريس

Recover HFS Files in Windows with Disk Drill

You normally cannot read Mac-formatted drives and files on Windows computers. Usually, Windows will just erase and format the drive. That does not mean you cannot recover HFS partitions in Windows. You just need a third-party HFS disk recovery solution such as Disk Drill.
Experts agree that you should use a mutually compatible file format such as exFAT when you need to use your drives on both Mac and Windows systems. However, all is not lost if your drive uses Apple's HFS, HFS+, or the HFS Plus format. While Windows cannot read the format by default, you can use the Disk Drill HFS recovery tool to recover any files on the drive.

#1 Do not format the drive

Just make sure you do not format the drive by accident. Windows will ask to format any Mac-formatted drive you connect to it. So, you need to make sure you click "Cancel" from the pop-up dialogue. Disk Drill can undelete HFS files or extract them out of the box , canceling the formatting will give a higher chance to recover your files.

Windows will just display the format dialogue box for any partition it cannot read. It will not open Disk Drill automatically. Thus, you need to close the message and manually open
the HFS recovery tool.

  • 1Download Disk Drill
  • 2Install it
  • 3Run Disk Drill for Windows

#2 Ignore the Unrecognized File System warning

As soon as you cancel the formatting dialogue, Windows will give you a warning that it cannot read the drive. Do not be alarmed by this message. Windows is just reiterating what we already know. You need a special disk driver to read Mac drives and recover HFS files on Windows systems. Disk Drill has HFS, HFS+, and HFS-Plus drivers built into it. So, you can safely ignore the warning. Ignore the Unrecognized File System warning

#3 Open Disk Drill to begin the HFS disk recovery

One of the best freeware options, Disk Drill has everything you need to undelete HFS files on Windows. It has advanced data recovery features that will work with any HFS+ system. You just have to open the application and select one of the two user-friendly data recovery HFS option s. By default, Disk Drill runs the unified “Recover” option to recover as many files as possible. You can also set it to use the “Universal partition search” in the expanded menu if you need more customized data restoration.
Open Disk Drill to begin the HFS disk recovery
Disk Drill will scan your entire HFS, HFS+, or HFS-Plus driveto recover deleted files wherever they lay to give you a list of everything on it. You can then go through the list to undelete the HFS files you want. You can even use filters to remove unnecessary system files from the list if it gets too large for you.

Restore HFS Partition with FileVault Encryption

Some HFS partitions come with FileVault encryption. FileVault is Apple's Mac OS file encryption tool and you can spot it by its 50GB sparse bundle bands. Disk Drill should be able to recover HFS partitions with or without FileVault. If it cannot read your drive, you would have to use the Mac version of the software and provide our app with your FileVault password to decrypt it first.
Restore HFS Partition with FileVault Encryption

#4 HFS Recovery of Deleted Files is now Complete

To undelete the HFS files, all you should do now is click “Restore”. Disk Drill will then save the files you highlighted to a folder of your choice. After that, you are done. That is how quick and simple Disk Drill is.
Disk Drill will even try to piece back together corrupted or missing files. Disk Drill will do this without needing any external Mac OS drivers or tools, giving you a complete data recovery solution for your Windows system. HFS Recovery of Deleted Files is now Complete

Deep Scan When All Else Fails

If you failed the earlier warning, and formatted your HFS+ drive, all is not lost. You can still try to restore the partition and retrieve your files. You might just need something more robust to recreate it and hopefully the formatting did not zero out the disk’s surface. Fortunately, Disk Drill comes with Deep Scan. Deep Scan will find all your hard to reach files regardless of how you lost them. It literally reads your drive byte by byte to reconstruct both the file types and the partition database stored in its database. It may take longer to complete, but it is worth the wait when all other tools fail.

Data Recovery for HFS Drives

Disk Drill 2
Recover Files and HFS Drives in Windows
  • REQUIREMENTS
    Windows XP+, 16MB disk space
  • AVERAGE USER RANK
    4.5 by 467 users
  • NEWEST RELEASE
    Version 2.0.0.313, released on 11/27/2017
    View release notes
Recover deleted partition on Mac OS X and use free protection options of Disk Drill to never lose any data again
  • 10+ Million
    TOTAL DOWNLOADS
  • 500,000+
    PRO CLIENTS
  • BUSINESS & HOME USERS
    in 150+ countries

What other Disk Drill users had to say

  • Amilton Rogério Santos de Araujo
    I'm very happy with the result I had after using the Disk Drill software. I was able to recover 100% of the files that had been lost. All tests with several other softwares proved to be much lower, with very small recovery rates. I recommend using Disk Drill! 100% efficient, fast recovery. Congratulations to the staff!
  • «Disk Drill is a practical and intuitive utility that can successfully assist you in regaining access to lost or damaged files from a variety of disk or file system types, making it quite worthy for considering, should you be in the market for such a tool.» by Marina Dan