قم بإنشاء محرك أقراص تمهيد الاسترداد

  • الصعوبة: سهل للغاية
  • الوقت المطلوب
  • الأجهزة المضافة : أي محرك أقراص فلاش يو إس بي ، أكثر من ثمانية جيجا

عرض المشاكل
لاستعادة البيانات من محرك أقراص بدء التشغيل ، يتطلب Disk Drill الوصول للقراءة فقط إليه. لتجاوز حماية نظام الملفات المضمنة في (10،14 موهافي) و (ماك 10،15 كاتالينا) ، يمكنك التمهيد من محرك أقراص آخر وتشغيل Disk Drill منه ، والوصول إلى محرك التشغيل الأصلي الخاص بك كما لو كان قرصًا ثانويًا عاديًا. هذا هو في الواقع العملية الموصى بها لاستعادة البيانات على أي حال ، فإنه يتيح لك استرد بياناتك بأسلم طريقة ممكنة; النظام الخاص بك هو التباطؤ وليس الكتابة بنشاط فوق الملفات التي يمكن استردادها.
img
ملاحظة : إنشاء محرك أقراص آلي بالكامل ، لا يتطلب مهارات إضافية وقد يكون مفيدًا جدًا في حالات الطوارئ المستقبلية.
إليك كيفية فعل ذلك
الخطوة # 1: حدد المصدر
لن يسمح لك محرك الأقراص القابل للتمهيد الذي نقوم بإنشائه هنا بإعادة تثبيت جهاز ماك ، بدلاً من ذلك ، نقوم بإنشاء محرك أقراص لاستعادة البيانات في حالات الطوارئ يتيح لك تشغيل Disk Drill على أي جهاز Mac متوافق. ابدأ بتحديد محرك أقراص الاستعادة الخاص بك كمصدر لملفات التمهيد. على الشاشة الرئيسية لـ Disk Drill ، اختر “إنشاء محرك التمهيد ” ثم “تمهيد المحرك لإستعادة البيانات”. سيقوم Disk Drill بسرد كافة محركات الأقراص المتوفرة.

التمهيد للمحرك لاستعادة البيانات

سيكون هذا على الأرجح محرك الأقراص الثابت الأساسي.
الخطوة رقم 2: محرك أقراص يو إس بي
أدخل محرك أقراص فلاش يو إس بي وحدده في Disk Drill كوجهة.
الخطوة # 3: إنشاء محرك أقراص التمهيد
اسمح لبضع دقائق بإنشاء محرك أقراص ماك القابل للتمهيد مع Disk Drill.

إنشاء محرك أقراص التمهيد

تهانينا! لقد شارفت على الانتهاء.
الخطوة الأخيرة: أعد تشغيل جهاز ماك
بمجرد القيام بذلك ، أعد تشغيل جهاز ماك الخاص بك مع الاستمراربضغط مفتاح الخيار لأسفل (⌥). اختر “DiskDrill Boot” في قائمة أقسام التمهيد المتوفرة وقم بتشغيلها.

إعادة تشغيل جهاز ماك

أنت الآن جاهز لاستعادة البيانات بأمان من كل من محركات الأقراص الداخلية والخارجية المرفقة بجهاز ماك الخاص بك.
الأسئلة الشائعة
نعم ، لإنشاء محرك أقراص يو إس بي قابل للتشغيل ، سيقوم Disk Drill بتنسيق محو جميع البيانات. تأكد من أن محرك الفلاش المستخدم لا يحتوي على أي شيء ذي قيمة عليه. لا تقلق ، سيحذرك برنامج Disk Drill من جميع الإجراءات التي ستتخذها.
بالطبع ، يمكنك إنشاء محرك أقراص قابل للتشغيل من أي جهاز تخزين يو إس بي يمكن إرفاقه بجهاز ماك الخاص بك وهو أكبر من 8 جيجابايت.
.updated: يونيو 3, 2021 author: CleverFiles Team