استعادة بيانات الآيبود المحذوفة والموسيقى

إذا كنت بحاجة إلى استعادة بيانات إيبود لأنك قد فقدت الموسيقى أو مقاطع الفيديو التي كانت به، فأنت قد وصلت إلى المكان الصحيح. فمع Disk Drill، استعادة بيانات الآيبود لنظام التشغيل ماك هو أمر سهل للغاية. فإذا كان جهاز الإيبود الخاص بك قد تم الكتابة فوق الملفات الخاصه به عن طريق الخطأ، فإن تطبيق Disk Drill يمكن أن يساعدك بأجهزة الآيبود التي تعمل باللمس بنظام أي أو إس أو أجهزة الأيبود الكلاسيكية أيضا.
استعادة بيانات الآيبود المفقوده والموسيقى
من السهل أن ننسى أن كل جهاز من صنع الإنسان ربما مثل أجهزة الآبل أو الآيبود - لديه الأخطاء الخاصه به. في يوم ما نرى إنها تعمل بشكل جيد. وفي اليوم التالي، نجدها تعمل دون استعادة كاملة للنظام. أو ربما قد يقوم صديق بمزامنة جهاز الأيبود الخاص بك مع جهاز الكمبيوتر الخاص به. نقرتين فقط من الفأرة هي كل ما يلزم لتفقد الموسيقى والإعدادات الثمينة.

إجراء النسخ الاحتياطي العادي هو أمر ضروري (مثلما يقال لك) ولكنك لم تفعل ذلك، والآن أنت هنا. لحسن الحظ إن الأمر ليس ميؤوس منه كما قد يبدو. باستخدام تطبيق Disk Drill ، وبرنامجه لإستعادة بيانات الأيبود لنظم ماك، فإنه من السهل جدا استعادة الأغاني ومقاطع الفيديو التي تم حذفها مؤخرا. أقرأ في لمحة سريعة. للاطلاع على الدروس التفصيلية، اطلع على كيفية تثبيت تطبيق Disk Drill الرائع و كيفية استرداد الملفات المفقودة مع Disk Drill Basic المذهل في قاعدة معلومات كليفر فايلز لدينا.

ملاحظة هام: بدءا من Disk Drill 3، يتم دعم أجهزة إيبود التي تعمل باللمس والتي تعمل بنظام التشغيل أي أو إس لاستعادة البيانات. على الرغم من أن عملية الإسترداد مختلفة للأيبود تاتش والآيبود الكلاسيكي والذي لا يعمل بنظام أي أو إس، يحاول Disk Drill ضمان أعلى معدل استرداد ممكن. لذلك، في هذا الوقت يمكنك استعادة بيانات الآيبود من آي بود تاتش، كلاسيك، نانو، شفل وميني.

# 1 تحميل وتثبيت تطبيق Disk Drill الرائع

أحصل على أحدث إصدار مجاني من تطبيق Disk Drill Basic الرائع وثبته على جهاز ماك أو إس أكس (macOS). ببساطة اسحب التطبيق مع DMG المثبت إلى مجلد التطبيقات الخاصة بك. اختياريا، اسحب أيقونة Disk Drill إلى أشرطة البرامج الخاصه بك وذلك لسهولة الوصول. حتى تكون عملية استعادة بيانات الإيبود على نظم تشغيل ماك الخاصه بك على استعداد للبدء.
  • 1 حمل Disk Drill الآن
  • 2 ثبت تطبيق إستعادة الآيفون الخاصه بنا
  • 3 كن على إستعداد لعملية الإسترداد

# 2 حدد الإيبود الخاص بك في عرض محرك الأقراص

وصل جهاز الإيبود بجهاز الكمبيوتر. عند إطلاق تطبيق Disk Drill، ستظهر لك قائمة بجميع وسائط التخزين المكتشفة. يجب التعرف على جهاز الإيبود تلقائيا. انقر على اسم قرص الإيبود الخاص بك.

ذا كنت تخطط لعملية الإسترداد من أيبود الخاص بك الكلاسيكي، تأكد من أنك قد قمت "بإدارة الموسيقى والفيديو يدويا" التحقق من اي تيونز. لأجهزة الإيبود تاتش، يمكنك العثور عليه في "أجهزة أي أو إس (يو إس بي، واي-في)".

# 3 المسح الضوئي للإيبود لاستعادة الملفات المحذوفة

لاستعادة بيانات جهاز إيبود، انقر فوق زر (استعادة) بجوار اسم قرص الإيبود الخاص بك. سيتم عرض شريط التقدم بينما يقوم Disk Drill بفحص جهاز إيبود الخاص بك للبحث عن أي ملفات قابلة للإنقاذ. تذكر أن فرص الإسترداد الكامله تنخفض مع مرور الوقت مع الاستخدام النشط للإيبود الخاص بك، لذلك قم باستعادة الملفات المحذوفة في أسرع وقت ممكن. يعامل جهاز Disk Drill جهاز إيبود كقرص للنماذج القديمة، كما أنه سيتيح استعادة بيانات أي أو إس لأجهزة إيبود تاتش الأحدث. وسيؤثر ذلك على طريقة عرض البيانات القابلة للاسترداد. فحص الآيبود لإستعادة الملفات المحذوفه

# 4 ما هو مجلد iPod_Control؟

بعد مسح جهاز الإيبود الخاص بك، سوف يظهر لك Disk Drill قائمة بالملفات التي يمكن استردادها. أجهزة إيبود الكلاسيكية تستخدم بنية بيانات غريبة قليلا، ولكن من السهل العثور على الملفات المطمعة الخاصة بك إذا كنت تعرف أين تبحث. بالنسبة للملفات ذات الصله والبيانات الوصفية، يتعين عليك عموما البحث في iPod_Control > iTunes > iTunes Library.itlp، على الرغم من أن مسار المجلد المحدد قد يختلف قليلا حسب طراز إيبود الخاص بك.
المسح الضوئي لجهاز الإيبود تاتش ينتهي عادة بتوفير عدد من الملفات المصنفة مثل الصور والرسائل والملاحظات وغيرها. وهذا ما يفسر حقيقة أن تطبيق Disk Drill 3+ يقرأ جهاز الإيبود الخاص بك مباشرة كجهاز يعمل بنظام التشغيل أي أو إس، ويعمل على أفضل ما يمكن بطرق إستعادة بيانات أي أو إس التي تختلف عن طرق استعادة البيانات العادية والتي تتطلب الوصول إلى مخزن الذاكرة. iPod_Control

إنه أمر سهل للغاية أن تحمي البيانات الخاصه بك

بينما أنت تستعيد البيانات من جهاز الإيبود الخاص بك، سوف يكون هذا هو الوقت الصحيح لإعطاء بعض السلامة لهذه البيانات الموجودة على سطح المكتب. نحن نعلم جميعا انها مجرد مسألة وقت لكي تصبح بحاجه إلى استعادة البيانات، لماذا لا تقوم بحماية الملفات والمجلدات الأكثر أهمية اليوم؟ يوفر لك تطبيق Disk Drill الرائع جميع أدوات حماية البيانات المطلوبة التي ستحتاج إليها: إنهما ميزة Recovery Vault وميزة Guaranteed Recovery.
أحمي البيانات الخاصة بك على أجهزة أي أو إس

# 5 أستعادة الموسيقى من أجهزة الآيبود

مرة أخرى، لأجهزة أيبود الكلاسيكية سوف تكون الموسيقى الخاصة بك موجودة في مجلد iPod_Control> الموسيقى. يمكنك محاولة استرداد مجلد الموسيقى بأكمله، أو اختيار ملفات MP3 الفردية. لاحظ أن أعمالك الفنية سوف يتم تخزينها في مكان مختلف، في مجلد iPod_Control > الأعمال الفنية. إستعادة الموسيقي من جهاز الآيبود

# 6 استرداد الأفلام من أجهزة الأيبود

بالنسبة إلى أجهزة الإيبود الحديثة، سيتم إدراج مقاطع الفيديو القابلة للاسترداد في المجلد المقابل من بين نتائج المسح الأخرى. اختر تلك التي كنت تبحث عنها، أو استرد جميع مقاطع الفيديو من جهاز إيبود تاتش الخاص بك.
بالنسبة لأجهزة الإيبود الكلاسيكية، قد يتم تخزين ملفات الفيديو بشكل منفصل، في مجلد iPod_Control > DCIM والأدلة الفرعية المختلفة. قد لا تتم معاينة ملفات الفيديو إذا كان كويك لوك يفتقد مكونا إضافيا لبرنامج الترميز الصحيح، ولكن يمكنك دائما تخمين الرموز التي كان يستخدمها جهاز الإيبود وتنزيل البرنامج المساعد المطلوب لمعاينة مقاطع الفيديو التي أنت بطريقك لاستردادها.

# 7 معاينة واستكمال عملية الإستعادة من جهاز الإيبود

أخيرا، وشكرا لك للوصول إلى كل ذلك، انقر على رمز "العين" بجوار اسم كل ملف لمعاينته. ستحتاج إلى معاينة كل أغنية أو مقطع فيديو في مجمله للتأكد من أنه قابل للاسترداد. بعد تحديد الملفات والمجلدات الموجودة على الإيبود الخاص بك والذي ترغب في استعادتها، انقر فوق الزر إسترداد. سيتم توجيهك إلى الترقية إلى Disk Drill PRO الرائع لاستعادة بيانات الإيبود، إذا لم تكن قد قمت بالفعل بذلك. بعد اكتمال الترقية، يمكنك إنهاء عملية استعادة بيانات إيبود على جهاز ماك.

فما تنتظر الآن؟ تحميل تطبيق Disk Drill المذهل ، مع أفضل برنامج لإستعادة بيانات الآيبود، مجانا اليوم!

كيفية إجراء مسح ضوئي عميق لجهاز التخزين الخاص بك للبحث عن البيانات المفقودة

المسح العميق هو من الناحية الفنية خوارزمية استعادة البيانات الأقل دقة، ومع ذلك، انها الوحيدة الفعالة على محركات الأقراص والأقسام التي تم تهيئتها. قد تكون البيانات الخاصة بك موجودة في الآلاف من البت حول سطح كامل من القرص الصلب، إذا فقدت جداول نظام الملفات الخاص بك، انه فقط المسح العميق الذي سيمكنه إعادة بناء الكيانات الثنائية. المسح الضوئي العميق يعرف أكثر من 200 من تنسيقات الملفات، ويضيف لهم المزيد مع كل إصدار جديد وتحديث.

موسيقى إيبود بلا حدود وإستعادة لمقاطع الفيديو

Disk Drill 3
استعادة بيانات الآيبود لأجهزة الآيبود تاتش، ايبود شفل وغيره

هل تبحث عن المزيد في استعادة البيانات؟

  • أكثر من 10 مليون
    التحميلات الإجمالية
  • 500,000+
    العملاء المحترفين
  • رجال الأعمال والمستخدمين المنزليين
    في أكثر من 150دولة

أقاويل حقيقية بالحياه حول تطبيق Disk Drill

  • Madelyn Kotara
    أردت فقط أن أقول شكرا لك! فقد تم حذف كل شئ على هاتفي ، ولكنني كنت أمتلك أرشيف بجميع المحتويات على جهاز الكمبيوتر الخاص بي، والذي يحتوي على جميع البيانات التي قمت بحذفها في الليلة السابقة. لقد قمت بتجربة Disk Drill فقمت بإسترداد كل البيانات الخاصه بي سليمة 100٪. شكرا!
  • التطورات لاتقوم بإبطاء Disk Drill,، والذي يستمر بإسترجاع الملفات المحذوفة والتقسيمات التي يعود تاريخها لسنوات. الفحص العميق بالتطبيق يتطلب أقل من تسع دقائق لاستكمال مسح القرص الذي تبلغ مساحته 16 جيجا بايت. Erik Eckel

Recover Lost iPod Data and Music

If you need to recover iPod data because you've lost music or videos, you've come to the right place. With Disk Drill, iPod data recovery for the Mac is a breeze. Whether your iPod won't mount, or you've overwritten files by mistake, Disk Drill can help for iOS-based iPod Touch and classic iPods as well.
Recover Lost iPod Data and Music
It's easy to forget that every man-made device – even one as nifty as the Apple iPod – has its faults. One day it's working fine. The next, it won't boot up without a full system restore. Or perhaps a friend mistakenly synchronizes your iPod with his computer. A mere two clicks of the mouse is all it takes to lose your precious music and settings.

Making regular back-ups is essential (so you are told) but you didn't make them, and now you're here. Luckily it's not as hopeless as it might seem. Using Disk Drill, iPod data recovery software for Mac OS X, it's remarkably easy to recover songs and videos that have been recently deleted. Read on for a quick overview. For detailed tutorials, see How to Install Disk Drill and How to Recover Lost Files with Disk Drill Basic in the CleverFiles Knowledgebase.

P.S. IMPORTANT: Starting with Disk Drill 3, iOS-enabled iPod Touch devices are also supported for data recovery. Though the recovery process is different for touch and classic non-iOS iPods, Disk Drill attempts to ensure the highest recovery rate possible. So, at this time you can recover iPod data from the iPod Touch, Classic, Nano, Shuffle and Mini.

#1 Download and Install Disk Drill

Get the latest free release of Disk Drill Basic and install it on your Mac OS X (or macOS) computer. Simply drag the application from the downloaded DMG to your Applications folder. Optionally, drag the Disk Drill icon to your Dock as well for easy access. Then iPod data recovery on your Mac will be ready to start.

  • 1Download Disk Drill
  • 2Install our iPhone recovery app
  • 3Get ready to recover

#2 Select Your iPod in the Drive Overview

Connect your iPod to your computer. Upon launching Disk Drill, you'll be presented with a list of all detected storage media. Your iPod should be automatically recognized. Click on the disk name of your iPod.

If you are planning the recovery from your iPod Classic, be sure that you have "Manually manage music and videos" checked in iTunes. For iPod Touch, find it in "iOS devices (USB, Wi-Fi)" group.

#3 Scan iPod to Recover Deleted Files

For iPod data recovery, click the Recover button next to your iPod disk name. A progress bar will be shown while Disk Drill scavenges your iPod for any salvageable files. Remember that the chances of a full recovery decrease over time and with active use of your iPod, so recover your deleted files as quickly as possible. Disk Drill treats your iPod as a disk for older models, and it will enable iOS data recovery for the newer iPod Touch. This will affect the way the recoverable data is presented. Scan iPod to Recover Deleted Files

#4 iPod_Control... what?

After scanning your iPod, Disk Drill will show you a list of files that can be recovered. Classic iPods use a slightly peculiar data structure, but your coveted files are easy to find if you know where to look. For preference files and metadata, you generally have to look in iPod_Control > iTunes > iTunes Library.itlp, although the exact folder path may differ slightly depending on your iPod model.
Scanning iPod Touch usually brings up a number of categorized files like Photos, Messages, Notes, etc. That's explained by the fact that Disk Drill 3+ reads your iPod directly as an iOS device, running best-in-breed iOS data recovery methods which are different from a regular data recovery that requires mass storage access. iPod_Control

It's easy to protect your data

While you are recovering data from your iPod, it's a good time to give the data safety on your desktop Mac a second thought. We all know it's just a question of when you will have to deal with data recovery, why not protect your most important files and folders today? Disk Drill provides all the required data protection tools you will need: Recovery Vault and Guaranteed Recovery.

Protect Your Data on iOS Devices

#5 Recover Music from the iPod

Yet again, for classic iPods your music will be located in iPod_Control > Music. You can try to recover the entire Music folder, or pick out individual MP3s. Note that your music artwork is stored in a different location, at iPod_Control > Artwork. Recover Music from the iPod

#6 Recover Videos from the iPod

For modern iPods, the recoverable videos will be listed in the corresponding folder among other scanning results. Pick the ones you were looking for, or recover all videos from your iPod Touch.
For classic iPod devices, video files may be stored separately, in iPod_Control > DCIM and various subdirectories. Video files may not be previewed if QuickLook is missing a plugin for the correct codec, but you can always guess the codes your iPod was using and download the needed plugin to preview the videos you are going to recover.

#7 Preview and Complete iPod Recovery

Finally, and thank you for getting this far, click the "eye" icon next to each file name to preview it. You'll need to preview each song or video in its entirety to be sure that it is recoverable. After you've selected the files and folders on your iPod that you wish to restore, click the Recover button. You will be directed to upgrade to Disk Drill PRO in order to recover the iPod data, if you haven't already. Once the upgrade is complete, you can finish the process of iPod data recovery on your Mac.

So what are you waiting for? Download Disk Drill, the best iPod data recovery software, for free today!

How to deep-scan your storage device for lost data

Deep Scan is technically the least accurate data recovery algorithm, however, it's the only one effective on formatted drives and partitions. Your data may be flattened out in thousands of bits around the whole surface of a hard drive, if your file system's tables are lost, it's only Deep Scan that can reconstruct the binary entities. Disk Drill's Deep Scan knows more than 200 file formats, and adds them with every new release and update.

Effortless iPod music and video recovery

Disk Drill 3
Recover iPod data for iPod Touch, Shuffle and others

Looking for more on data recovery?

  • 10+ Million
    TOTAL DOWNLOADS
  • 500,000+
    PRO CLIENTS
  • BUSINESS & HOME USERS
    in 150+ countries

Real-life buzz around Disk Drill

  • Albert Reingewirtz
    Bravo! I just did the high level scan. Unbelievable! You are the only one capable of recovering from a CF 16GB. Every program I tried so far failed miserably. My hat to you.
  • Disk Drill 2 is your first and last line of defense for dealing with misbehaving volumes on the Mac, and the Pro version easily pays for itself the first time trouble comes along. Aside from a UI that feels out of step with OS X El Capitan, my only caveat would be to hold off for the forthcoming version 3.0 so your investment will last as long as possible, especially when the Basic version offers sufficient peace of mind today without breaking the bank. J.R. Bookwalter | @JRBTempe