استرداد التقسيم المحذوف أو المفقود

الضغط عن طريق الخطأ على زر خاطئ أو انقطاع التيار الكهربائي بشكل مفاجئ يمكن أن يتسبب في فقدان تقسيم كامل بمحرك الأقراص. هل هناك طريقة لإلغاء الحذف؟ نعم فهناك أخبار جيدة - هناك حل لاسترداد القسم المفقود حيث أن برنامج الإسترداد لدينا هو حقا برنامج فعال!
إذا كنت تتساءل عن كيفية استرداد البيانات من القسم المحذوف، برنامج Disk Drill لأنظمة ويندوز لديها الجواب! اعتمادا على كم الوقت الذي حدث به مسح البيانات وسبب المشكلة، قد تستغرق عملية الاسترداد فقط بضع نقرات. استعد التقسيم المفقود مع أفضل تطبيق لإسترداد التقسيمات.

# 1 الاحتفاظ بالبيانات المحذوفة حتى لا يتم الكتابة فوقها

هناك الكثير من الأوقات عندما يتم حذف شيء في الواقع فإنه لا يضيع تماما، إنه لا يكون متاحا لك للوصول إليه بعد الآن كما إنه يصبح غير مرئي. ولكن حتى في الحالات الأكثر شدة هناك احتمال أن الملفات التي تم محوها يمكن إعادة بنائها.

Disk Drill هو برنامج إسترداد التقسيمات الذي يوفر أساليب إسترداد فعالة على مستويات مختلفة لأي حالة فقدان في البيانات. لمساعدة Disk Drill على استرداد قسم محذوف عليك محاولة التوقف عن استخدام القرص الصلب، وتوصيله إلى محطة خارجية لإيقافه، ومن الناحية المثالية، يجب عليك التمهيد من جهاز كمبيوتر مختلف أو محرك أقراص بالنظام.

اDisk Drill يقدم مسح مجاني لاسترداد التقسيمات لمعرفة الملفات التي يمكن استعادتها. ولا تنس أن الإصدار الأساسي لنظام التشغيل ويندوز يتيح لك إلغاء الحذف حتى 100 ميغا بايت مجانا.
  • 1 تحميل برنامج Disk Drill الآن
  • 2 تثبيت التطبيق
  • 3 تشغيل تطبيق Disk Drill لنظم تشغيل ويندوز

# 2 استعادة البيانات من القسم المحذوف

Disk Drill هو أفضل برنامج بإسترداد التقسيمات لنظم تشغيل ويندوز. إنه بإمكانه استرداد التقسيمات المفقودة أو المحذوفه على ويندوز 7، 8، 10 و في وقت سابق من خلال خيارات التصفية المتقدمة وآليات الانتعاش الموثوق بها. إطلق اDisk Drill واستخدام زر "استرداد" الموجود على يمين اسم القرص الصلب الخاص بك. إستعادة بيانات التقسيم المحذوف

# 3 إجراء المسح الضوئي مجانا

لتستعيد بكفاءة التقسيمات المحذوفه أو المفقودة على ويندوز جهاز الكمبيوتر الخاص بك فإن Disk Drill سوف يفحص سطح القرص الصلب كله. يجب عليه فعل ذلك، لأن البيانات يمكن أن تكون مجزأة من قبل نظام الملفات أو أن النظام نفسه كان معطوبا وغير متاح بعد الآن. إجراء المسح الضوئي المجاني
بمجرد الانتهاء من المسح الضوئي قد تستطيع البحث في قائمة واسعة من الملفات القابلة للاسترداد. قد يكون لبعض الملفات أسماء غير معروفة وغريبة - تلك هي على الأرجح الملفات التي ينتجها نظام التشغيل نفسه والتطبيقات. استخدم مرشحات Disk Drill لتحديد ما يحتاج حقا إلى استعادة.

استعادة التقسيمات مجانا - منع فقدان البيانات

أفضل طريقة بالاسترداد هي حماية الملفات الخاصة بك في وقت مبكر. الحماية ضد فقدان البيانات هي الحل الأفضل أيضا لأنها مجانية!مثل ميزة Recovery Vault الرائعة حيث تضمن آلية الحماية أمان بياناتك على أنظمة FAT32, NTFS, أو HFS+. بل هو أسلوب عبقري بسيط يعمل على تتبع الملفات التي تم محوها، يضع علامات عليهم بطريقة معينة، ويحفظ نسخ غير مرئية لاستعادة التقسيم مجانا عند الحاجة.
إستعادة التقسيمات مجانا - منع فقدان البيانات

# 4 استرداد التقسيم المفقود - تم الإنتهاء منه

وبمجرد الانتهاء من المسح الضوئي وبعد التعرف على الملفات القابلة للاسترداد، سوف تكون على بعد بضع نقرات فقط من إعادتهم. ظلل العناصر التي تريد استعادتها، واختر مكان حفظها، وأمضي قدما في إسترداد القسم.
Disk Drill هو برنامج رائع لإستعادة التقسيمات لذلك بغض النظر عن سبب فقدان البيانات، فإن التطبيق سوف يقوم بأفضل عمل للحصول على البيانات مرة أخرى. إستعادة التقسيمات المفقودة

استعد التقسيم المحذوف مع المسح العميق

أجهزة الكمبيوتر لدينا هي جزء كبير من حياتنا ونحن نستخدمها دون توقف. مع كل نشاط يتم تحديث جداول تخصيص الملفات بسرعة، وأحيانا قد يتم دفع الملفات المحذوفة إلى الخارج. في هذه الحالة يكون المسح العميق هو الاختيار الصحيح لعملية الاسترداد. انه يمشط القرص الصلب وكل بايت كما يعمل على إعادة بناء كل قطعة صغيرة يجدها في بنية الملف المعروف. المسح العميق يستغرق وقتا أطول لإكماله، ولكنه يستحق كل هذا العناء!

استرداد القسم المحذوف

Disk Drill 2
استرداد الأقسام المفقودة على محركات الأقراص الداخلية والخارجية
  • المتطلبات
    ويندوز إكس بي + ، مساحة القرص 16 ميجا بايت
  • متوسط ترتيب الأعضاء
    4.5 من 467 من المستخدمين
  • الإصدارات الأحدث
    الإصدار 2.0.0.285, التي صدرت في 12/05/2016
    شاهد ملاحظات الإصدار
استرداد القسم المحذوف على نظام التشغيل ماك أو إس إكس واستخدام خيارات الحماية المجانية من Disk Drill لعدم فقدان أي بيانات مرة أخرى
  • أكثر من 10 مليون
    التحميلات الإجمالية
  • 500,000+
    العملاء المحترفين
  • رجال الأعمال والمستخدمين المنزليين
    في أكثر من 150دولة

كيف يمكن للمستخدمين الآخرين وخبراء البرمجيات استخدام برنامج Disk Drill الرائع

  • djsumpter
    شكرا لك على المنتج الرائع "Disk Drill". فقد قمت بتثبيته على ويندوز إكس بي وقد قمت بإستخدامه لاستعادة البيانات من قرص NTFS خارجي
  • «Disk Drill هو برنامج إسترجاع الملفات المحذوفة والصور والفيديوهات الرائع ، سواء بسبب المميزات الكثيرة التي يتميز بها أو بسبب واجهة المستخدم البسيطة للغاية عند استخدامها» من قبل تيم فيشر

Recover deleted or lost partition

Accidentally hitting the wrong button or experiencing power outage can easily leave you without a whole partition. Is there a way to undelete it? Good news – there is a solution to 
recover deleted partition and our recovery software is really efficient!
If you were wondering how to recover data from a deleted partition, Disk Drill for Windows knows the answer! Depending on how long ago the data was erased and the cause of the issue, the recovery process may take just a couple clicks. Recover lost partition
 with the best recovery app.

#1 Keep deleted data from being overwritten

A lot of times when something is deleted in reality it doesn't go away completely, it is just not accessible to you anymore and not visible. However even in the most severe cases there is a possibility that the erased files can be reconstructed.

Disk Drill is a partition recovery software that offers effective recovery methods on different levels for any data loss situation. To help Disk Drill 
recover a deleted partition try to stop using the hard drive, connect it into an external docking station, and ideally, boot from a different computer or system drive.

Disk Drill offers free scan for partition recovery to see what files can be restored. And don't forget that Basic edition for Windows lets you undelete up to 500MB for free.

  • 1Download Disk Drill
  • 2Install it
  • 3Run Disk Drill for Windows

#2 Recover data of deleted partition

Disk Drill is easily the best partition recovery software for Windows. It can recover deleted or lost partition on Windows 7, 8, 10 and earlier with its advanced filtering options and reliable recovery mechanisms. Launch Disk Drill and use "Recover" button right by the name of your hard drive. Recover data of deleted partition

#3 Perform the free scan

To efficiently recover deleted or lost partition on your Windows computer Disk Drill will scan through the whole hard drive surface. It has to do so, because the data could have been fragmented by the file system or the system itself was corrupted and is not available anymore. Perform the free scan
Once the scan is complete you might be looking at a vast list of recoverable files. Some files may have strange unknown names – those are most probably the files produced by operating system itself and applications. Use the filters of Disk Drill to identify what really needs to be restored.


 partition recovery – prevent the data loss

The best recovery method is protecting your files in advance. The protection against data loss is the best solution also because it is free! Recovery Vault protection and restoration mechanism ensures your data safety on FAT32, NTFS, or HFS+ systems. It is a simple genius method that keeps track of erased files, marks them in a certain way and saves invisible copies for free partition recovery when needed.

Free Partition Recovery – Prevent Data Loss

#4 Recover lost partition – done

Once the scan is completed and the recoverable files are identified, you are just a few clicks away from having them back. Highlight the items you want restored, choose where to save them, and proceed with the partition recovery.
Disk Drill is a great partition recovery software so no matter what was the reason for data loss, the app will do the best job to get it back. Recover lost partition

Recover Deleted Partition with Deep Scan

Our computers are a big part of our life and we use them non-stop. With all the activity the file allocation tables are updated fast, and sometimes the deleted files may be pushed out of the stack. In this case Deep Scan is the one to choose for recovery process. It combs through your hard drive byte-by-byte and reconstructs every little piece it finds into a known file structure. Deep Scan takes longer to complete, but is totally worth it!

Recover Deleted Partition

Disk Drill 2
Recover Lost Partitions on Internal and External Drives
    Windows XP+, 16MB disk space
    4.5 by 2,500+ users
    Version 2.0.268, released on 10/10/2016
    View release notes
Recover deleted partition on Mac OS X and use free protection options of Disk Drill to never lose any data again

More Data Recovering Articles...

  • 10+ Million
  • 500,000+
    in 150+ countries

How other Users and Software Pros use Disk Drill

  • Jon Lee
    Heya, it's the best recovery software i have ever owned. I bought 2 copies in the past.
  • «Overall Disk Drill has plenty to offer: its core undelete engine is well designed and presented, and there are some genuinely valuable extras here.» by Mike Williams