قم بإجراء إستعادة ناجحة لبيانات الآيباد

أجهزة الآي باد، وأجهزة iOS الأخرى، قد أصبحت الشريك اليومي الذي لا يقدر بثمن في حياتنا الرقمية الشخصية والمهنية. الكثير منا قد ترك إستخدام أجهزة اللاب توب بعد ظهور الآيباد وربما قد أصبح يستمتع به بشكل أكبر.
استعادة بيانات آي باد
حتى معظم الأدوات الحديثة تكون عرضة لخسارة البيانات القديمة، وإنه لأمر رائع أن تمتلك تطبيق Disk Drill بحوزتك، التطبيق الرائع الذي يمكنه إستعادة ملفات الآيباد يعمل على نظام التشغيل Mac OS X. تبين أنه من الممكن له إستعادة الصور المحذوفه والملاحظات من الآيباد وهذا شئ رائع بالفعل. إستعادة القرص الصلب لنظام تشغيل ماك.

العديد من مستخدمي الآيباد قد يواجهون فقدان بيانات مفاجئ لأسباب متعددة. هل استعادة البيانات على جهاز الآيباد لا يزال ممكنا، وهل فقدت الصور والملاحظات، ومقاطع الفيديو، والرسائل إلى غير رجعة؟ بالطبع لا ! فنحن نقدم لكم Disk Drill، برنامج استعادة بيانات الآيباد يمكنك دائما الاعتماد عليه. هل تعلم أنه يعمل مع العديد من أنواع الأجهزة، وليس فقط لاستعادة بيانات أجهزة iOS؟

# 1 تثبيت تطبيق Disk Drill

وحدة استعادة بيانات الآيباد يعمل بشكل رائع مع نظام تشغيل Mac OS 10.8.5 وهو متوافق تماما مع كابيتان. عادة يمكنك ان ترى بيانات الآيباد الخاصه بك والتي تم استردادها في غضون دقائق بعد تثبيت تطبيق Disk Drill المميز. وعلاوة على ذلك، يمكنك معاينة البيانات المفقوده والتحقق منها قبل الترقية إلى Disk Drill PRO الرائع إنه مجاني تماما ، فقط أحصل على تطبيق Disk Drill ، وقم بتشغيل المسح الضوئي أو الفحص، وهنا سوف تجد جميع الصور والمذكرات وغيرها من العناصر التي تم العثور عليها قم تم ترتيبها من اجلك. بمجرد التحقق، يمكنك اختيار الترقية إلى الإصدار المدفوع من Disk Drill لاستكمال عملية الاسترداد بنجاح.
  • 1 حمل تطبيق Disk Drill Basic المميز
  • 2 قم بثبيت التطبيق
  • 3 والآن حان وقت إطلاق التطبيق

# 2 قم بتوصيل جهاز الآيباد

بمجرد تشغيل تطبيق Disk Drill وبعد تعرفك بشكل جيد على دليل المستخدم وودليلنا التعليمي البسيط، إذهب إلى لائحة القرص والجهاز، واعثر على جهاز الآيباد في إطار مجموعة أجهزة iOS . لذا إما أن تكون متصلا عبر يو إس بي أو واي فاي، والخيار الأخير هو أبطأ وقد يتطلب المزيد من الوقت لاستكمال مسح البيانات المفقودة.الآن انقر على "استعادة". وبدلا من ذلك يمكنك اختيار النسخ الإحتياطي السابق الخاص بك لاستعادة البيانات الخاصة بك مباشرة منها بدلا من إجراء مسح ضوئي على جهازك مباشرة.

# 3 إستعراض نتائج المسح الضوئي

اعتمادا على حجم التخزين الذي تتطلبه الشركة الخاصة بك، قد تحتاج إلى الانتظار بضع ثوان أو دقائق حتى اكتمال الفحص. يتم سرد كافة العناصر القابلة للاسترداد وتصنيفها داخل الشاشة الرئيسية لتطبيق Disk Drill. يمكنك التبديل بين عرض الشجرة وعرض الرموز بغية العثور بسرعة على الملفات التي تحتاج إليها. استخدام المعاينة في هذه الخطوة من استعادة بيانات الآيباد هو بالتأكيد أمر ضروري لابد منه. إستعادة صور الآيباد

# 4 استعادة البيانات المحذوفة من أجهزة الآيباد

تطبيق Disk Drill قادر على استعادة أنواع متعددة من البيانات من جهاز الآيباد: جهات الاتصالات المفقودة، والأحاديث والرسائل، سجلات المكالمات والملاحظات والصور ومقاطع الفيديو. بمجرد أن يتم استعراضها، حدد العناصر التي تحتاج إلى استرجاع وأنقر على "استعادة" مرة أخرى.
ملاحظة: نحن لا نقوم باستعادة الصور أو مقاطع الآيباد التي تخص جهاز الآيباد الخاص بك الآن، لإنك تحتاج إلى تحديد الوجهة البديلة التي ترغب في نسخ البيانات المفقودة اليها. يمكنك نقلها من هذا المكان إلى جهازك الخاص بك أو أي مكان آخر في أي وقت بعد إتمام عملية الاسترداد. فاستعادة بيانات الآيباد بشكل سريع ودقيق هو على رأس أولوياتنا في الوقت الراهن. استعادة صور الايباد

حماية البيانات هو أمر بغاية الأهمية!

على الرغم من أنها ليست ذات صلة مباشرة باستعادة بيانات الآيباد، تطبيق Disk Drill يقدم عدة طرق لحماية البيانات التي من شأنها الحفاظ على الملفات والمجلدات الخاصة بك آمنة وصحية مهما كانت الكارثة الرقمية التي قد تواجهها. تعلم المزيد عن خيار Recovery Vault الرائع و خيار Guaranteed Recovery المدهش لأنظمة الملفات الرئيسية. الفشل الوحيد الذي لن يمكنه إنقاذكم منه هو حدوث الضرر المادي لجهاز التخزين.
حماية البيانات هو أمر بغاية الأهمية!

# 5 فحص. استعراض. استرداد

عملية الاستعادة تستغرق فقط ثواني. البيانات المفقودة الخاصة بك قد تم إستعادتها بفضل تطبيق Disk Drill الرائع. لتحقيق أفضل معدل بالاستعادة، من المهم لك التوقف عن استخدام الآيباد الخاص بك في أقرب وقت تدرك به أن بياناتك قد تم فقدها، وإلا فأنت تخاطر بالكتابه عليها مع النشاط اليومي الخاص بك والتطبيقات والصور الجديدة.
سوف يقوم تطبيق Disk Drill بسهولة باستعادة الصور المحذوفة من الآيباد الذي يعمل بنظام تشغيل iOS 5 أو أحدث، سواء كانت الآيباد ميني، آي باد 2، آي باد آير أو آيباد برو. إذا بدأت عملية استعادة البيانات الخاصة بك بسرعة، وسوف ينتهي بك المطاف بالحصول على معظم الملاحظات والصور والفيديو والسجلات ودفتر العناوين التي تم فقدها وغيرها من أنواع الملفات الآخرى مرة أخرى. برنامج الاستعادة لاجهزة الآيباد

كيف يعمل برنامج الاستعادة بأجهزة الآيباد

استعادة البيانات من الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل iOS يختلف قليلا عن عملية استرداد الملفات العادية مع تطبيق Disk Drill. وعادة ما سيتم الاختيار بين عدة خوارزميات للاسترداد (الفحص السريع والعميق،البحث بالتقسيمات وغيرها)، ولكن مع أجهزة ios كونها الهدف اليوم ، Disk Drill يختار أفضل أدوات التحليل الرقمي تلقائيا ويسترد البيانات المفقودة مباشرة من الجهاز. إذا كنت لا تزال مهتما أي أنواع الملفات يمكن لتطبيق Disk Drill إعادة بناءها، توجه إلى المقطع التالي من قاعدة المعرفة الخاصه بنا.

موثوق بها من قبل الآف من خبراء استعادة البيانات!

Disk Drill 3
برنامج إستعادة بيانات الآيباد
  • أكثر من 10 مليون
    التحميلات الإجمالية
  • 500,000+
    العملاء المحترفين
  • رجال الأعمال والمستخدمين المنزليين
    في أكثر من 150دولة

تابع القراءة لمعرفة آراء مستخدمينا

  • Madelyn Kotara
    أردت فقط أن أقول شكرا لك! فقد تم حذف كل شئ على هاتفي ، ولكنني كنت أمتلك أرشيف بجميع المحتويات على جهاز الكمبيوتر الخاص بي، والذي يحتوي على جميع البيانات التي قمت بحذفها في الليلة السابقة. لقد قمت بتجربة Disk Drill فقمت بإسترداد كل البيانات الخاصه بي سليمة 100٪. شكرا!
  • استعادة البيانات ليست شيئا يجب علينا استخدامه كل يوم، ولكن من الهام جدا أن يكون هناك برنامج مثل Disk Drill عندما يتطلب الأمر ذلك. Bakari Chavanu

Run a Successful iPad Data Recovery

iPad, and other iOS devices, is becoming the invaluable everyday partner in our personal and professional digital lives. Many of us even switched a laptop bag for an iPad case and enjoy it even more.
Run a Successful iPad Data Recovery
Even the most up-to-date gadgets are prone to plain old data losses, and it's a great win to have Disk Drill around, the great app for iPad file recovery that runs on Mac OS X. Turns out it's now possible to recover deleted photos and notes from iPad, just as you would normally recover a Mac hard drive.

Many iPad users may experience accidental data loss for versatile reasons. Is data recovery on iPad still possible, or are your photos, notes, videos, messages or reminders gone for good? Of course, not! Introducing Disk Drill, the iPad data recovery software you can always count on. Did you know it works with many types of devices, not just for iOS data recovery?

#1 Install Disk Drill

iPad data recovery module works starting with Mac OS 10.8.5 and is fully El Capitan compatible. Usually you can see your recoverable iPad data within minutes after installing Disk Drill. Moreover, you can preview and verify your lost data before upgrading to Disk Drill PRO absolutely free, just get Disk Drill, run the scan, here you go, the photos, notes and other found items to recover from iPad are listed for you. Once verified, you can choose to upgrade to a paid edition of Disk Drill to complete the recovery.

  • 1Download Disk Drill Basic
  • 2Install it
  • 3Launch the app

#2 Connect your iPad

Once Disk Drill is already running and you got yourself well-acquainted with the user guide and our simple tutorial, head on to the disk and device list, and find your iPad under iOS group. It can either be connected via USB, or Wi-Fi, the latter option is slower and may require more time to complete a lost data scan. Now click "Recover". Alternatively you may choose one your past iOS backups to recover your data directly from it instead of running a scan on your device directly.

#3 Review scanning results

Depending on the storage size your iPad has, you may need to wait a few seconds or minutes until the scan is complete. All recoverable items are listed and categorized inside Disk Drill's main screen. You may switch between tree-view and icons-view to quickly locate the files you need. Using preview at this step of iPad data recovery is definitely a must. Review scanning results

#4 Recover deleted data from iPad

Disk Drill is capable of recovering multiple types of data from your iPad: lost contacts, chats and messages, call logs, notes, photos and videos among them. Once reviewed, select the items you need retrieved and hit "Recover" again.
Note: we are not recovering your iPad photos or videos back to your iPad now, you need to specify the alternative destination where you would like your lost data copied out. You can move it from that location back to your iDevice or elsewhere any time after the recovery. Fast and accurate iPad data recovery is our top priority at the moment. Recover deleted data from iPad

Data protection is equally important!

Even though it's not directly related to iPad data recovery, Disk Drill also offers several data protection methods that will keep your files and folders safe and healthy no matter what digital disaster you may face. Learn more about Recovery Vault and Guaranteed Recovery for major file systems. The only failure they won't be able to save you from is a physical damage of your storage device.

Data Protection is Equally Important

#5 Scanned. Reviewed. Recovered

The recovery itself takes seconds. Your once lost data is back thanks to Disk Drill iPad recovery app. To achieve the best recovery rate, it's important to stop using your iPad as soon as you realize your data has gone missing, otherwise you risk overwriting it with your everyday activity, new apps and photos.
Disk Drill will easily recover deleted photos from iPad running iOS 5 or newer, be it iPad mini, iPad 2, iPad Air or Pro. If you start your data restoration process quickly, you will end up getting most of the lost notes, photos, videos, Address book records and more file types back. Scanned. Reviewed. Recovered

How iPad recovery works

iOS data recovery is slightly different from a regular file recovery process with Disk Drill. Usually you would be choosing among several recovery algorithms (Quick and Deep Scan, Partition Search and others), but with iOS devices being the target, Disk Drill chooses its best digital analysis tools automatically and retrieves lost data directly from the device. If you are still interested which other file types Disk Drill can reconstruct, head on to the following section of our knowledgebase.

Trusted by thousands data recovery experts!

Disk Drill 3
All-inclusive iPad Data Recovery Software

iOS and other data recovery articles

  • 10+ Million
  • 500,000+
    in 150+ countries

Read on to find our users' opinions

  • Datk
    Easiest way to recover your files. I'm totally satisfied with this software. Despite pretty simple interface it provides you high and fast usability. You shouldn't wait for hours of boring scanning anymore and will get a result as soon as possible. This is the fastest recover tool I've ever seen. But the price is high so I wish it would be 50% cheaper and that could make Disk Drill the best software on Mac market.
  • Disk Drill scans your drive, offers a list of recoverable files and lets you preview and retrieve them. A company spokesperson told me that, "if recovery is done fast and right, data recovered is between 70-100 percent of the lost amounts." The app uses a variety of retrieval methods that range from simple scanning to "Deep Scan." Erica Sadun , @ericasadun