قم بتوصيل جهاز ماك بجهاز ماك آخر

  • الصعوبة: سهل
  • الوقت المطلوب :: خمسة عشر دقيقة أو أقل
  • الإضافات: جهاز ماك آخر ، كابل يو إس بي أو فاير واير أو منفذ الصاعقة

عرض المشكلة
بدءًا من ماك أو إس موهافيا الإصدار الرابع عشر ، لم يعد بإمكان Disk Drill الوصول إلى قرص بدء تشغيل ماك الذي يقوم بتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك منه لاستعادة البيانات. وينطبق هذا أيضًا على نظام ماك أو إس إكس كاتالينا الإصدار خامس عشر أحد الحلول هو جعل قرص التمهيد يعمل كقرص خارجي (أو ثانوي) إلى جهاز ماك آخر. تسمى هذه الطريقة “وضع القرص المستهدف” ، وهي سريعة وسهلة وآمنة تمامًا.
ملاحظة:: وضع القرص المستهدف هو الطريقة الرسمية الموصى بها من آبل لنقل البيانات بسرعة عالية والوصول الطارئ إلى الملف ، بالإضافة إلى خيار الاتصال المفضل لمساعد الترحيل.
لنرى كيفية فعل ذلك
الخطوة # 1: اتصال كابل
لجعل جهاز ماك الخاص بك يظهر كقرص خارجي على جهاز ماك آخر ، قم بتوصيل كل من أجهزة كمبيوتر ماك بكابل فاير واير أو منفذ الصاعقة أو كابل يو إس بي
الخطوة رقم 2: اذهب إلى تفضيلات النظام
على جهاز ماك الذي يتطلب استرداد البيانات (الذي ستستخدمه كقرص) ، انتقل إلى (تفضيلات النظام) وانقر فوق (قرص بدء التشغيل) ثم – (وضع القرص المستهدف). إذا رأيت قفلًا مغلقًا في الجزء السفلي الأيسر ، فانقر فوقه واكتب كلمة المرور الخاصة بك لجعل زر متاحًا. أكد ذلك من خلال النقر فوق إعادة التشغيل.
وضع القرص المستهدف
بدلا من ذلك، اضغط مع الاستمرار على الزر T مباشرة بعد الضغط على زر التشغيل لتشغيل جهاز ماك ، أو مباشرة بعد بدء تشغيل ماك. استمر بالضغط عليه حتى يتم التمهيد في وضع القرص المستهدف.
الخطوة # 3: تشغيل Disk Drill على جهاز ماك الآخر
بعد بدء تشغيل ماك المحلي الخاص بك في وضع القرص الهدف، فإنه يظهر على شكل رمز القرص على سطح المكتب بجهاز ماك الآخر. قم بتشغيل Disk Drill على مضيف ماك وحدد قرص ماك الهدف في قائمة الأقراص لبدء الفحص عادةً كما لو كنت تقوم باسترداد البيانات المفقودة من قرص خارجي.
الخطوة # 4: فحص كامل و وإستعادة
أمضي قدما في استعادة البيانات بشكل طبيعي. بمجرد القيام بذلك ، أخرج القرص عن طريق سحب الرمز الخاص به إلى المهملات (يتغير رمز سلة المهملات إلى أيقونة الإخراج).
تهانينا! إنه نجاح.
الخطوة النهائية: قطع اتصال أجهزة ماك
للخروج من وضع القرص الهدف ، اضغط مع الاستمرار على زر التشغيل على جهاز ماك الذي استخدمته كقرص. ثم افصل الكابل مع العودة إلى التشغيل العادي.
الأسئلة الشائعة
نعم فعلا. تم تقديم تعدد الإرسال بتقسيم الزمن مع باور بوك 100 الأصلي ، ولم تتم إزالته أبداً من نظام ماك أو إس إكس. تحقق من من مقالة ويكيبيديالمزيد من التفاصيل
لإكمال استعادة البيانات من قرص بدء التشغيل على نظام ماك أو إس موهافيا لإصدار ١٠.14 و ماك أو إس كاتالينا الاصدار ١٠.15 ، نحن نوصي أيضًا بالتخفيض المؤقت لإعدادات حماية تكامل النظام أوتشغيل استرداد البيانات من محرك أقراص التمهيد.
.updated: يونيو 3, 2021 author: CleverFiles Team