كيفية استرداد الملفات على بطاقة XD

إذا كان لديك فيلم من فوجي فيلم أو كاميرا رقمية أوليمبوس، هناك احتمالات أن تستخدم بطاقة الذاكرة XD. إذا كنت قد حذفت صورة عن طريق الخطأ أو أن بطاقتك قد أصبحت معطوبة، يمكن لتطبيق Disk Drill أن يساعدك. تطبيقنا لبطاقة XD يمكنه استعادة الصور على نظام التشغيل ماك فحص بطاقتك والعثور على الصور المحذوفة.
كيفية استرداد الملفات على بطاقة XD
في معظم الأحيان، تعمل الكاميرات بالطريقة التي تريدها. ولكن في بعض الأحيان يمكنك حذف صورة عن طريق الخطأ - أو تقوم بنقل الصور إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن بعد ذلك يتعطل القرص الصلب الخاص بك. هذه الكارثة قد تعني فقدان صورك إلى الأبد، ولكن هناك الكثير من المرات التي تكون فيها صورك موجودة ولكنها فقط غير مرئية.

يعرف تطبيق Disk Drill الرائع كيفية استرداد الملفات المحذوفة من بطاقة صور XD على نظام التشغيل ماك. وسوف تفحص بطاقة الكاميرا وتعطيك قائمة بأي صور مفقودة قد يجدها. عملية بسيطة - عليك فقط استخدام الخطوات أدناه.

# 1 تحميل وتثبيت تطبيق Disk Drill المجاني

أولا حمل برنامج استرداد بيانات تطبيق Disk Drill لنظام التشغيل ماك. يمكنك تثبيته على أي نظام تشغيل ماك أو إس إكس 10.8.5 وأعلى (بما في ذلك 10.11 أو إس إكس إل كابيتان). يمكنك أيضا تثبيت التطبيق على محرك أقراص فلاش يو إس بي إذا لزم الأمر.
  • 1 تحميل Disk Drill
  • 2 سحب التطبيق لمجلد التطبيقات
  • 3 إطلاق Disk Drill

# 2 توصيل بطاقة XD الخاص بك

بعد ذلك، قم بتثبيت بطاقة XD الخاصة بك على جهاز ماك الخاص بك، عن طريق توصيل الكاميرا الرقمية الخاصة بك أو وضعها في قارئ للبطاقات. تطبيق Disk Drill يمكن استخدامه لإستعادة البيانات من بطاقات XD المايكرو كذلك.

# 3 المسح الضوئي لبطاقة XD الخاصة بك

بمجرد توصيل بطاقتك، قم بتشغيل Disk Drill وحدد بطاقة XD من قائمة محركات الأقراص. ثم انقر فوق زر "استرداد" وانتظر حتى إكتمال المسح.
بمجرد إتمام المسح الضوئي، سوف تكون قادرا على عرض قائمة من الملفات التي تم العثور عليها. عليك معاينة الملفات في كل مرة. إذا كنت قد عثرت على تلك التي تحتاج إليها، انقر فوق الزر " استرداد "، اتبع التعليمات، وتكون بذلك قد إنتهيت!  المسح الضوئي لبطاقة XD الخاصه بك
هذه هي الطريقة التي تقوم فيها بإسترداد ملفات بطاقة XD على نظام التشغيل ماك أو إس إكس! تحميل أفضل تطبيق لإستعادة صورة بطاقة XD على ماك مجانا اليوم.

لا تنسى حماية الملفات الخاصة بك

أفضل طريقة للحفاظ على الصور الخاصة بك وغيرها من الملفات بإمان تام هو حمايتهم قبل حدوث أي شيء. تطبيق Disk Drill يوفر خيارات مختلفة لحماية البيانات الخاصة بك مجانا: مثل ميزات Recovery Vault وميزة Guaranteed Recovery. من خلال تمكين هذه الميزات يمكنك انقاذ نفسك من الشعور باليائس إذا كنت تبحث عن وسيلة لاستعادة الملفات على بطاقة XD أو على وحدات التخزين الأخرى الخاصة بك.
لا تنسى حماية الملفات الخاصة بك

تطبيق Disk Drill يمكنه البحث بشكل أعمق

تطبيق Disk Drill يقدم المسح الضوئي العميق الذي يبحث خلال البيانات الخام في محرك الأقراص الثابت لا يهم إذا كان FAT و NTFS وما إلى ذلك. تطبيق Disk Drill يجري مسح ضوئي خلال جميع الشظايا المتبقية من الملفات ويعاملها مثل اللغز من خلال كامل معرفته بتوقيعات الملفات. بعد العثور على التوقيع المعروف، يمكن استعادة أنواع الملفات مثل .jpg أو .doc أو .xls وما إلى ذلك.

لا تنتظر أكثر من ذلك!

Disk Drill 3
تعلم كيفية استرداد الملفات المحذوفة من بطاقة صور XD على نظام ماك الآن!
  • أكثر من 10 مليون
    التحميلات الإجمالية
  • 500,000+
    العملاء المحترفين
  • رجال الأعمال والمستخدمين المنزليين
    في أكثر من 150دولة

ما يقوله العملاء وخبراء البرمجيات عنا

  • WebFox
    أنا أستخدمه منذ بعض الوقت الآن، لقد كنت بحاجه إليه مرتين لاستعادة الملفات أو التطبيقات ولقد تمت عملية الإسترداد بسرعة وسهولة. أفضل بكثير من أي شيء آخر قمت بتجربته. أنا أقوم بتشغيل النسخة الإحترافية الآن. هذا التطبيق هو شئ مهم جدا لأي شخص.
  • التطورات لاتقوم بإبطاء Disk Drill,، والذي يستمر بإسترجاع الملفات المحذوفة والتقسيمات التي يعود تاريخها لسنوات. الفحص العميق بالتطبيق يتطلب أقل من تسع دقائق لاستكمال مسح القرص الذي تبلغ مساحته 16 جيجا بايت. Erik Eckel

How to recover files on XD Card

If you have an older Fujifilm or Olympus digital camera, chances are it uses an XD memory card. If you have deleted a photo by mistake or if your card seems to be corrupted, Disk Drill can help. Our app for XD card picture recovery on Mac can scan your card and find deleted photos.
How to recover files on XD Card
Most of the time, cameras work just the way you want them to. But sometimes you delete a photo by mistake — or you transfer the photos to your computer, but then your hard drive crashes. These disasters might mean your photos are lost for good, but a lot of times your photos are still there — they’re just invisible!

Disk Drill knows how to recover deleted files from XD picture card on Mac. It will scan your camera card and give you a list of any lost photos that it finds. The process is simple — just use the steps below.

#1 Download and Install free Disk Drill

First download the Disk Drill data recovery software for Mac. It can be installed on any Mac OS 10.8.5 and higher (including 10.11 OS X El Capitan). You can also install the app on a USB flash drive if needed.

  • 1Download Disk Drill
  • 2Drag to Application Folder
  • 3Launch Disk Drill

#2 Attach Your XD Card

Next, mount your XD card on your Mac, by connecting your digital camera or placing it in a card reader. Disk Drill can be used for micro XD card data recovery as well.

#3 Scan Your XD Card

Once you have connected your card, launch Disk Drill and select the XD card from the list of drives. Then click the “Recover” button and wait for the scan to complete.
Once the scan is done, you will be able to view a list of found files. Preview the files one at a time. If you see the ones you need, click the "Recover" button, follow the instructions, and you are done! Scan Your XD Card
That’s how you recover XD card files on Mac OS X! Download the best app for XD card picture recovery on Mac for free today.

Don't Forget to Protect Your Files

The best way to keep your photos and other files safe is to protect them before something happens. Disk Drill offers various options for protecting your data for free: Recovery Vault and Guaranteed Recovery. By enabling these features you save yourself from desperately looking for a way to recover files on XD card or on your other storages.

Don't Forget to Protect Your Files

Disk Drill can dig deeper

Disk Drill offers Deep Scan that works through the raw data from a hard drive. It doesn't care if your drive is FAT, NTFS, or else. Disk Drill just scans through the remaining fragments of your files treating them like a puzzle with all of its knowledge of file signatures. Once it recognizes the binary signature it can easily recover files like .jpg, .doc, .xls, etc.

Don't wait any longer!

Disk Drill 3
Learn How to Recover Deleted Files From XD Picture Card on Mac Now!

Other How To Instructions

  • 10+ Million
  • 500,000+
    in 150+ countries

What users and software gurus say

  • Heuna Chung
    THANK YOU SO MUCH!!!! I have my first exam for my Political Science class on Thursday, and the 25 paged document I typed was done on a Guest Account (yes I know, very dumb of me), then all of sudden the guest account crashed and ALL OF MY LECTURE NOTES WERE GONE. I immediately got your product and now I HAVE MY NOTES BACK!!!! THANK YOU SO MUCH! You guys are awesome and legit. I was worried that since it was in a guest account, it was permanently gone beyond repair, but luckily Disk Drill was able to even find the document in a temporary storage. So happy!!!!
  • The developments didn't slow Disk Drill, which continued to recover lost files and lost partitions dating back years. The applications' deep scans required less than nine minutes to complete scanning a 16 GB drive. Erik Eckel