كيفية إستعادة الملفات المفقودة على نظام OS X

إذا كنت قد فقدت الوثائق والصور وملفات الفيديو أو الموسيقى على جهاز ماك الخاص بك، فنحن بإمكاننا أن نساعد! برنامج Disk Drill الخاص بنا سوف يساعدك على استعادة الملفات المفقودة على نظام التشغيل Mac OS X بغض النظر عما إذا كانت هذه الملفات على محرك الأقراص الصلبة ماك الداخلي أو محرك الأقراص الخارجي، أوالكاميرا، أو محرك أقراص الفلاش يو إس بي.
كيفية إستعادة الملفات المفقودة على نظام OS X
Disk Drill هو البرنامج الرائد لاستعادة البيانات لنظام التشغيل ماك. من السهل تثبيته وتشغيله. أنت لا تحتاج إلى أن تكون خبير بالكمبيوتر أو لديك أي معرفة خاصة لاستخدامه.

في كثير من الأحيان عندما تفقد أو تحذف عن طريق الخطأ بعض الملفات من القرص أو محرك الأقراص، فلابد أن تعلم أن الملفات سوف لا تزال هناك - أنت فقط لا يمكنك رؤيتها. Disk Drill يجد هذه البيانات "الغير مرئية" ويساعدك على استعادتها. ويستخدم ثلاث طرق مسح مختلفة، بالإضافة إلى عدة خوارزميات لإصلاح القرص، ولإصلاح محرك الأقراص (إذا لزم الأمر) والسماح لنظام ماك الخاص بك لاسترداد البيانات المحذوفة.

أدناه يمكنك العثور على لمحة موجزة عن كيفية استعادة مستندات ماك المفقودة. للاطلاع على الدروس التفصيلية، اطلع على كيفية تثبيت تطبيق Disk Drill الرائع و كيفية إستعادة البيانات المفقودة في برنامج Disk Drill Basic الرائع والتي يمكنك ان تجدها في قاعدة المعرفة الخاصه بنا.

# 1 تحميل التطبيق وتثبيته

الخطوة الأولى في استعادة البيانات المفقودة على نظام التشغيل Mac OS X هي تحميل وتثبيت تطبيق Disk Drill الرائع. ما عليك سوى النقر على زر تنزيل في أعلى هذه الصفحة للبدء. تطبيق Disk Drill الرائع يسمح لك بإجراء المسح الضوئي لمحرك الأقراص وتحديد ما إذا كان لديك فرصة جيدة لإسترداد هذه الملفات الترقية إلى Disk Drill PRO المدهش سوف يسمح لك بإكمال عملية الاسترداد.
  • 1 حمل Disk Drill الآن
  • 2 قم بسحب التطبيق إلى مجلد التطبيقات
  • 3 إطلاق التطبيق

# 2 إطلاق تطبيق Disk Drill

بمجرد الانتهاء من تثبيت Disk Drill، أمضي قدما وأفتح البرنامج. في المرة الأولى التي تفتحه فيها، سوف يطلب منك بعض الأسئلة. نوصي بترك المربعات والمتابعة إلى النافذة الرئيسية. هناك سوف تجد جميع محركات الأقراص التي قام Disk Drill بالكشف عنها والتي تم توصيلها إلى جهاز ماك الخاص بك. حدد محرك الأقراص (والتقسيم إذا لزم الأمر) الذي ترغب في استعادة البيانات المفقودة منه على نظام التشغيل Mac OS X.

# 3 المسح الضوئي لمحرك الأقراص الخاص بك

لاستعادة الصور المفقودة على نظام ماك الخاص بك (أو غيرها من ملفات البيانات المفقودة)، سوف تحتاج أولا لإجراء المسح الضوئي لمحرك الأقراص. انقر فوق زر استرداد بجوار محرك الأقراص وسوف يتم تشغيل تطبيق Disk Drill من خلال جميع طرق المسح الخاصة به، في وقت واحد.
إذا كان الزر مكتوب عليه "إعادة بناء" بدلا من "استرداد" فهذا يعني أنه قد اكتشف أن محرك الأقراص يحتاج إلى إصلاح. انقر على إعادة بناء للمتابعة. بمجرد إتمام الإصلاح، سيتم بدء المسح الضوئي. يمكنك أن تكون متأكدا من أنك سوف تقوم قريبا باسترداد أي وثائق تم إزالتها على جهاز ماك الخاص بك. إجراء المسح الضوئي لمحرك الأقراص الخاص بك

أحمي الملفات الخاصه بك ولا تشعر أبداً بالقلق

أفضل طريقة لاستعادة الملفات المفقودة على ماك هو في الواقع أن تقوم بحمايتهم مسبقاً! بهذه الطريقة لن يكون عليك القلق أبداً بشأن هذا الموضوع. يوفر Disk Drill طرق مختلفة لحماية البيانات الخاصة بك مجانا: مثل ميزة Recovery Vault وميزة Guaranteed Recovery وميزة S.M.A.R.T. monitoring.
أحمي الملفات الخاصه بك ولا تشعر أبداً بالقلق

# 4 إستعراض البيانات التي تم العثور عليها

في الوقت الذي يقوم فيه Disk Drill بمسح محرك الأقراص الخاص بك لاستعادة البيانات المفقودة على ماك، سوف تظهر لك نافذة تحتوي على جميع الملفات التي وجدت حتى الآن. لاحظ أن بعض الملفات قد لا يكون لها أسماء الملفات الأصلية. ولكن يمكنك فرز النتائج حسب التاريخ والحجم ونوع الملف.
انقر على أيقونة "العين" بجوار كل ملف لمعاينته ومعرفة ما إذا كان في حالة جيدة - المعاينة مهمه جدا لأنها هي السبيل الوحيد لمعرفة أن الملف غير معطوب. إستعراض البيانات التي تم العثور عليها

# 5 تحديد الصور المفقودة

Disk Drill جيد بشكل خاص في استرداد الصور المحذوفة على نظام التشغيل Mac OS X. إذا كنت تتطلع إلى استعادة الصور المحذوفة، يمكنك عادة التعرف عليها في نتائج المسح الضوئي باستخدام القائمة المنسدلة لنوع الملف واختيار "صور". سيؤدي ذلك إلى تضييق نطاق نتائج البحث ليحتوي فقط على أنواع ملفات الصور. ثم يمكنك معاينة الصور وتحديد تلك التي تكون مناسبة جدا لعملية الاسترداد.

# 6 الترقية إلى برنامج Disk Drill PRO الرائع

بعد معاينة ملفاتك وتحديد البيانات المحذوفة التي ترغب في استردادها، سوف تكون مستعدا إلى الترقية إلى Disk Drill PRO الرائع. تحقق من إصدارات Disk Drill وأمضي قدما في عملية الترقية.

# 7 استرداد الملفات المفقودة على نظام التشغيل Mac OS X

بعد الترقية، عد إلى نتائج المسح الضوئي وحدد المربع المجاور لكل ملف تريد استرداده، ثم انقر على الزر استرداد. إستعادة الملفات المفقودة على ماك
هذا هو كل شئ! سبع خطوات سهلة هي كل ما تحتاجه استعادة الصور المحذوفة على جهاز ماك... أو المستندات المفقودة... أو أي نوع آخر من الملفات. جربها بالنقر على زر التنزيل في أعلى الصفحة الآن.

تطبيق Disk Drill يبحث في التفاصيل

عندما يحتاج Disk Drill إلى النظر في البنية الأساسية للملفات لا يهم إذا كان محرك الأقراص الخاص بك هو FAT, NTFS, الخ. فنحن لدينا التطبيق الأمثل لاستعادة البيانات المفقودة على ماك والذي يطبق كل معرفته بتوقيعات الملفات ليكون قادرا على وضع القطع المتبقية معا. بعد تحديد التوقيع الثنائي، سوف يسترد الملفات المفقودة بسهولة مثل .jpg, .doc, .xls, وما إلى ذلك.

لا تنتظر - حافظ على أمان ملفاتك!

Disk Drill 3
تعلم كيفية استعادة الملفات المفقودة على OS X الآن!

تعليمات اخرى عن كيفية العمل

  • أكثر من 10 مليون
    التحميلات الإجمالية
  • 500,000+
    العملاء المحترفين
  • رجال الأعمال والمستخدمين المنزليين
    في أكثر من 150دولة

ما يقوله المستخدمين وخبراء البرامج

  • Cyberbrent
    يعمل كالسحر! فقط بضع نقرات وسوف يعمل هذا البرنامج الفائق البسيط على إسترداد وحفظ أكثر من 400 من الصور المحذوفة .
  • التطورات لاتقوم بإبطاء Disk Drill,، والذي يستمر بإسترجاع الملفات المحذوفة والتقسيمات التي يعود تاريخها لسنوات. الفحص العميق بالتطبيق يتطلب أقل من تسع دقائق لاستكمال مسح القرص الذي تبلغ مساحته 16 جيجا بايت. Erik Eckel

How to recover lost files on OS X

If you have lost documents, images, videos or music on your Mac, we can help! Our Disk Drill software will help you recover lost files on Mac OS X no matter whether they are on your internal Mac hard drive or an external drive, camera, or USB flash drive.
How to recover lost files on OS X
Disk Drill is the leading data recovery software for Mac. It is easy to install and run. You don’t need to be a computer whiz or have any special knowledge to use it.

A lot of times when you have lost, deleted or mistakenly removed files from a disk or drive, the files are still there — you just can’t see them. Disk Drill finds this “invisible” data and helps you recover it. It uses three different scanning methods, plus several disk repair algorithms, to fix your drive (if needed) and allow your Mac to recover its deleted data.

Below you can find a brief overview of how to recover your lost Mac documents. For detailed tutorials, see How to Install Disk Drill and How to Recover Lost Data with Disk Drill Basic in our Knowledgebase.

#1 Download and Install

The first step in lost data recovery on Mac OS X is to download and install the Disk Drill app. Simply click the Download button at the top of this page to begin. Disk Drill Free allows you to scan your drive and determine if your files have a good chance of being recovered. Upgrading to Disk Drill PRO will allow you to complete the recovery process.

  • 1Download Disk Drill
  • 2Drag to Applications Folder
  • 3Launch Disk Drill

#2 Launch Disk Drill

Once you have installed Disk Drill, go ahead and open the program. The first time you open, it will ask you some questions. We recommend leaving the boxes checked and proceeding to the main window. There you will find all the drives that Disk Drill has detected that are connected to your Mac. Select the drive (and partition if needed) where you wish to recover your lost data on Mac OS X.

#3 Scan Your Drive

To recover lost images on your Mac (or other lost data files), you will first need to scan your drive. Click the Recover button next to the drive in question and Disk Drill will run through all of its scanning methods, one at a time.
If the button says “Rebuild” instead of “Recover” it means it has detected that the drive needs repair. Click Rebuild to proceed. Once the repair is done, it will start scanning. You can be sure that you will soon be recovering any removed documents on your Mac. Scan Your Drive

Protect Your Files and Never Worry

The best way to recover lost files on Mac is actually to protect them in advance! This way you never need to worry about it. Disk Drill offers various ways of protecting your data for free: Recovery Vault, Guaranteed Recovery and S.M.A.R.T. monitoring.

Protect Your Files and Never Worry

#4 Review the Found Data

As Disk Drill scans your drive to recover lost data on Mac, a window will show all files it has found so far. Note that some files may not have their original file names. But you can sort the results by date, size and file type.
Click the “eye” icon next to each file to preview it and see if it is in good shape — previewing is very important because it is the only way to know the file is not corrupted. Review the Found Data

#5 Identify Lost Photos and Images

Disk Drill is particularly good at recovering deleted photos on Mac OS X. If you are looking to recover deleted images, you can usually identify them in the scan results by using the file type drop-down menu and selecting “Pictures”. This will narrow down your search results to those with image file types. Then you can preview the images and determine which ones are good candidates for recovery.

#6 Upgrade to Disk Drill PRO

Once you have previewed your files and identified the deleted data that you wish to recover, you are ready to upgrade to Disk Drill PRO. Check out available Disk Drill editions and proceed with the upgrade process.

#7 Recover Lost Files on Mac OS X

After upgrading, head back to your scan results and check the box next to each file you wish to recover, then click the Recover button. Recover Lost Files on Mac OS X
That’s it! Seven easy steps is all you need to recover deleted photos on your Mac… or lost documents… or any other type of files. Give it a try by clicking the download button at the top of the page now.

Disk Drill looks into details

When Disk Drill needs to look into the core structure of the files it doesn't care if your drive is FAT, NTFS, etc. Our app for lost data recovery on Mac applies all of its knowledge of file signatures to be able to put the remaining fragments together. Once it identifies the binary signature it easily recovers lost files like .jpg, .doc, .xls, etc.

Don't wait — keep your files safe!

Disk Drill 3
Learn How to Recover Lost Files on OS X Now!

Other How To Instructions

  • 10+ Million
    TOTAL DOWNLOADS
  • 500,000+
    PRO CLIENTS
  • BUSINESS & HOME USERS
    in 150+ countries

What users and software gurus say

  • Macupdate.com user TCalhau
    This application simply just saved my life! He regained the most important file I have and that I had accidentally deleted! Simply Phenomenal!
  • Data recovery is not something we look forward to or use everyday, but it’s important to have a program like Disk Drill for when the inevitable occurs. Written by Bakari Chavanu