إستعادة الرسائل النصية المحذوفه من أجهزة الآيفون

ربما أنت تعرف كم هو سهل أن تمحو بطريق الخطأ نص مهم من جهاز الآيفون الخاص بك. ولكن كيف يمكنك استرجاعه مرة أخرى؟ كم مرة يمكنك أن تبحث عن رسالة نصية محددة مع رمز التأكيد، رقم التتبع أو حتى كلمة السر؟ لتتساءل هل قمت بحذفها الآن؟ هل كانت هناك مع هذا الموضوع؟ هل قمت بحذف الموضوع بأكمله؟
استعادة الرسائل النصية المحذوفة على الآيفون
يعتقد الكثيرون أن رسائلهم النصية لا يمكنهم القلق بشأنها، حتى إذا قمت بمحوها عن طريق الخطأ فهناك مكان سحري لتخزينها. وربما قد تم حفظ نسخة منها؟ بالنسبة للرسالة النصية، فهي لا تمثل مشكلة بالنسبة لك على الأطلاق. فبمجرد أن تقوم بحذفها، فسوف تختفي على الفور. والخبر السار هو - انها سوف تكون قابلة للاسترداد. وسوف نقدم لكم بعض التعليمات حول أكثر الطرق فعالية لاسترداد الرسائل النصيه المحذوفه على جهاز iPhone مع تطبيق Disk Drill.

# 1 تطبيق Disk Drill - الحل الأمثل لاستعادة بيانات الآيفون

إذا ظل مزود الهاتف الخاص بك صامتا أو كان لا يؤمن بحقك في الحصول على الرسائل النصية المسجله الخاصه بك؛ إذا كان النسخ الإحتياطي لاي تيونز وأي كلاود فارغا ولم يخزن الرسائل النصيه المحذوفه التي تبحث عنها، فقد حان الوقت الآن لتجربة تطبيق Disk Drill.
  • 1 تحميل تطبيق Disk Drill المميز
  • 2 تثبيت تطبيق استعادة البيانات في آيفون
  • 3 إستعد لإستعادة البيانات

# 2 ماذا بعد بإستعادة الرسائل النصية لأجهزة الآيفون؟

حتى عندما يتم حذف رسائلك النصية، فإن الرسائل النصية سوف تظل هناك على جهاز تخزين هاتفك لبعض الوقت، حتى يتم الكتابة عليها بواسطة بيانات أخرى. أفضل نصيحة هنا هي محاولة تجربة الاستعادة مع تطبيق Disk Drill بأسرع ما تستطيع، والتوقف عن استخدام الهاتف الخاص بك تماما حتى يتم تأكيد عملية الاسترداد، أو تكون غير قابلة للاسترداد على الإطلاق. فكلما زاد وقت استخدامك لجهاز الآيفون الخاص بك بعد وقوع الحذف، كلما زادت احتمالات الكتابه فوق هذا الجزء من ذاكرة التخزين من خلال بيانات أخرى مما يجعل هذا النص غير قابل للاسترداد.

# 3 تطبيق Disk Drill لاستخراج الرسائل النصية المحذوفة

قم بإطلاق تطبيق Disk Drill، حدد موقع جهاز الآيفون الخاص بك عليه، انقر فوق زر "استرداد" وإنتظر. بعد المسح السريع سترى قائمة من العناصر القابلة للاسترداد، والنصوص الخاصة بك فيما بينها، مجمعة في فئة "دردشات". ليس هناك ضمان بأسترداد جميع الرسائل الخاصة بك والتي تم حذفها، والطريقة الوحيدة لضمان عملية الاسترداد هي محاولة إجراء المسح الضوئي ومعاينة العناصر التي تم العثور عليها. استعادة الرسائل النصية بالآيفون

# 4 ما الذي بداخل الرسالة النصية؟

ربما تتساءل عن التنسيق أو الصيغه الذي سيتم به استرداد رسائلك النصية المحذوفة من قبل تطبيق Disk Drill. إنه سؤال منطقي حقا. نحن نعمل على تجربة مجموعة من الصيغ الآن، وحتى الآن، فيتم استرداد الدردشات من تطبيق الرسائل في صيغة CSV، وهذا القيم المفصولة بفواصل. تبدو تقنية نوعا ما، لكنه شكل شائع جدا في الواقع.
بمجرد رؤية رسائلك النصية في تطبيق Disk Drill، قم بتسليط الضوء عليهم واحدا تلو الآخر، وأنقر على "معاينة" لضمان أن تلك التي تبحث عنها هي في الواقع هناك. CSV يمكن بسهولة أن تتم معاينتها في QuickLook. قد لا تبدو رسالة النص المحذوف هي نفسها كما هي على الهاتف الخاص بك، ونحن سوف نحسن لك هذا في تطبيق Disk Drill، ولكن في الوقت الحاضر، البيانات داخل الرسالة هي أكثر أهمية بكثير. هل المعاينة، علامة على العناصر اللازمة لتحقيق الاسترداد، والمضي قدما.

هذا هو الوقت الصحيح لتمكين النسخ الإحتياطي

Disk Drill غير قادر على حماية البيانات على أجهزة الآيفون أو اللاب توب الخاص بك. ولكن لسطح مكتب ماك الخاص بك أو ويندوز، فإنه يصبح أداة قوية بشكل لا يصدق. سوف يعمل Disk Drill على تمكين حماية البيانات ومنع حدوث فقدان البيانات العرضية دون أي تخزين للبيانات الخارجية، أو NAS. قم بقراءة المزيد عن خوارزميات Recovery Vault وGuaranteed Recovery
النسخ الإحتياطي لرسائل الآيفون

# 5 إنه الوقت لاسترداد رسائل النص المحذوف

بدلا من الكتابة فوق البيانات الخاصه بهاتفك الآيفون مع البيانات القديمة للنسخة الاحتياطية التي لم تعد ذات صلة، فإن العثور على هذه النسخ الاحتياطيه في الواقع لا يتضمن النصوص اللازمة، نحن نستخدم تطبيق Disk Drill لاستعادة فقط ما أنت بحاجة له من هاتفك الآيفون الخاص بك، في هذه الحالة، فإن هذه هي رسائلك النصيه المحذوفه. نحن في الخطوة الأخيرة.
بمجرد أن يتم اختيار النصوص المطلوبة، انقر فوق "استرداد". وسوف يستغرق ذلك ثوان لحفظ الرسائل النصية التي تم إستردادها في الملفات. الآن يمكنك استخدام برنامج QuickLook، الأرقام أو ملفات إكسل للحصول على البيانات من ملفات CSV الخاصه بك. في الواقع، إنها يتم تخزينها في نص عادي، وأنت يمكنك قراءتها بالواقع من خلال أي محرر نصوص. هذا لن يقوم باستعادة الرسائل النصية المحذوفة لجهاز الآيفون الخاص بك، ولكن هذه هي الطريقة التي يمكنك بسهولة من خلالها قراءة البيانات من جهاز آيفون الخاص بك والتي على خلاف ذلك فقد تبدو إنه لا رجعة فيها. شكرا لإعطاء تطبيق Disk Drill فرصه للمحاولة! استعادة الرسائل النصية لجهاز الآيفون

إجراء الفحص لجهاز الآيفون لاستعادة رسائلك النصية المحذوفه.

Disk Drill يعمل على تنفيذ عدة خوارزميات للاستعادة من أجهزة الآيفون وعادة لا يكون المسح الضوئي جزءا منها. ومع ذلك، إنه يساعدك من خلال الكثير من سيناريوهات استعادة البيانات الأخرى. من الجيد أن تعرف أن Disk Drill سوف يوفر لك فرصه للإختيار من خلال عدة طرق لاستعادة البيانات في حال عدم الحصول على النتيجة المتوقعة من خلال استخدام إحداها.

استعادة الرسائل النصية المحذوفه على جهاز الآيفون!

Disk Drill 3
مسح سريع، نتائج موثوقة.
  • أكثر من 10 مليون
    التحميلات الإجمالية
  • 500,000+
    العملاء المحترفين
  • رجال الأعمال والمستخدمين المنزليين
    في أكثر من 150دولة

كلمات قليلة من مشجعونا

  • Madelyn Kotara
    أردت فقط أن أقول شكرا لك! فقد تم حذف كل شئ على هاتفي ، ولكنني كنت أمتلك أرشيف بجميع المحتويات على جهاز الكمبيوتر الخاص بي، والذي يحتوي على جميع البيانات التي قمت بحذفها في الليلة السابقة. لقد قمت بتجربة Disk Drill فقمت بإسترداد كل البيانات الخاصه بي سليمة 100٪. شكرا!
  • التطورات لاتقوم بإبطاء Disk Drill,، والذي يستمر بإسترجاع الملفات المحذوفة والتقسيمات التي يعود تاريخها لسنوات. الفحص العميق بالتطبيق يتطلب أقل من تسع دقائق لاستكمال مسح القرص الذي تبلغ مساحته 16 جيجا بايت. Erik Eckel

Recover Deleted Text Messages on iPhone

You probably know how easy it is to accidentally erase an important text from your iPhone. But how do you get it back then? How often did you find yourself searching for a specific text message with a confirmation code, a tracking number or even a password? Did I delete it right away? Was it in that thread? Did I just delete the whole thread?
Recover Deleted Text Messages on iPhone
Many believe their text messages are safe and secure for good and even if they were erased by them there's a magical place somewhere they are stored. May it be your provider keeping a copy of them? For a text message (SMS), that is not the case. Once you delete it, it's pretty much gone. The good news is – it's recoverable. And we will provide you with the instructions on one of the most efficient ways to recover deleted text messages on iPhone with Disk Drill.

#1 Disk Drill – the iPhone data recovery solution

If your phone provider keeps silent or doesn't believe you may be entitled to accessing your recorded text messages; if your iTunes and iCloud backups are empty or didn't store the deleted text message you are looking for, it's time to try Disk Drill.

  • 1Download Disk Drill
  • 2Install our iPhone recovery app
  • 3Get ready to recover

#2 What's next with iOS text message recovery?

Even when deleted, your text messages will most probably live on your phone's storage device for some time, until overwritten by other data. The best advice here is to try the recovery with Disk Drill as soon as you can, and actually stop using your handset completely until you confirm the message in question is recovered, or is not recoverable at all. The longer you use your iPhone after the deletion occurred, the higher the chances are that part of the storage memory gets overwritten with other data thus driving that text unrecoverable.

#3 Disk Drill to extract your deleted text messages

Launch Disk Drill, locate your iPhone in it, click "Recover" and wait. After a quick scan you will see a list of recoverable items, your texts among them, grouped in "Chats" category. There's no guarantee all your messages from the past will show up, and the only way to ensure the recovery is trying the scan and previewing the found items. Disk Drill to extract your deleted text messages

#4 What's inside a text message?

You might be wondering about the format your deleted text messages will be recovered in by Disk Drill. Reasonable question. We were experimenting with quite a few, and for now, Chats from Messages app are recovered in CSV, that's Comma-Separated Values. Sounds a bit too techy, but it's a very common format actually.
Once you see your text messages in Disk Drill, highlight them one by one and hit "Preview" to ensure the ones you are looking for are actually there. CSV can easily be previewed in QuickLook. The deleted text message might not look the same as on your phone, and we will improve that in Disk Drill, but for the time being, the data inside a message is far more important. Do the preview, mark the needed items for recovery, and proceed.

It's a good time to enable backups

Disk Drill is not able of protecting data on your iPhones or iPads, but for your desktop Mac or Windows, it's becoming an unbelievably handy tool. Disk Drill will enable data protection and prevent an accidental data loss without any external data storage, or NAS. Read more about our Recovery Vault and Guaranteed Recovery algorithms.

Backup Your iPhone Messages

#5 Time to recover deleted text messages

Instead of overwriting your iPhone with the old data from a backup that's no longer relevant, and finding out that backup actually did not contain the needed texts, we are using Disk Drill to recover just what you needed from your iPhone, in this case, it's your deleted text messages. We are at the final step.
Once the needed texts are selected, click "Recover". It will take a seconds to save the rescued text messages into files. Now you can use QuickLook, Numbers or Excel to get the data out of your CSV files. In fact, they are stored in plain text, and you actually can read them in any text editor. This won't restore deleted text messages to your iPhone, but that's how you can easily scoop the data out of your iPhone which otherwise seemed irreversibly lost. Thanks for giving Disk Drill a try! Time to recover deleted text messages

Scan iPhone. Retrieve your deleted text messages.

Disk Drill implements several iPhone recovery algorithms and actually Deep Scan is not of them. However, it does help with plenty of other data recovery scenarios. It's good to know that Disk Drill does provide you with a choice of data recovery methods in case one of them doesn't produce the anticipated result.

Recover deleted text messages on iPhone!

Disk Drill 3
Fast scan, reliable results.

Learn more on data recovery

  • 10+ Million
    TOTAL DOWNLOADS
  • 500,000+
    PRO CLIENTS
  • BUSINESS & HOME USERS
    in 150+ countries

A few words from our fans

  • Twitter user @greatwhitehat
    My brain does not work without coffee. Let’s just say Disk Drill saved me several hours of work. A big thank you to the guys at @cleverfiles
  • This application is pretty talented. In fifteen minutes it had found over one thousand deleted images. One thousand!