إستعادة بطاقة الذاكرة الرقمية في ماك مع تطبيق Disk Drill

Disk Drill هو أفضل تطبيق لإستعادة بطاقة الذاكرة الرقمية في ماك. التطبيق يدعم ماك أو إس أكس 10.8.5 وأحدث. إذا كان لديك بطاقة ذاكرة رقمية أو بطاقة مايكرو، يمكن لتطبيق Disk Drill أن يساعدك على استرداد الملفات منه.
إستعادة بطاقة الذاكرة الرقمية في ماك مع تطبيق Disk Drill
إذا كنت قد فقدت البيانات على بطاقة الذاكرة الرقمية الخاصة بك، هناك فرصة جيدة أن يساعدك Disk Drill في إستعادة البيانات الخاصه بك - حتى لو كانت البطاقة تالفة أو تم إعادة تهيئتها. بطبيعة الحال، هناك الكثير من المتغيرات التي تنطوي على استرداد بطاقة الذاكرة الرقمية على نظام التشغيل ماك أو إس إكس وأحيانا يمكن أن تضيع الملفات إلى الأبد.

والخبر السار هو أن Disk Drill قد يسمح لك بمسح بطاقة الذاكرة الرقمية الخاصة بك أو بطاقة مايكرو ومعاينة الملفات المستردة مجانا. الترقية إلى تطبيق Disk Drill PRO ليس ضروريا حتى تكون متأكداً أن الملفات التي تحتاج إليها قابلة للاسترداد.

هنا لمحة موجزة عن الخطوات لاستعادة بطاقة الذاكرة الرقمية في ماك مجانا. للاطلاع على الدروس التفصيلية، اطلع على المقالتين التاليتين في قاعدة معارفنا: كيفية تثبيت تطبيق Disk Drill الرائع و كيفية إستعادة الملفات المفقودة من خلال Disk Drill Basic المدهش.

# 1 أشياء يجب عليك تذكرها

استعادة الصور من بطاقات الذاكرة الرقمية : الدقيقة التي تدرك فيها أنك قد فقدت البيانات على بطاقة الذاكرة الخاصة بك، عليك التوقف عن استخدام الجهاز. على سبيل المثال، إذا أدركت أنك قد فقدت صورة على بطاقة الذاكرة الرقمية المايكرو للكاميرا، عليك أخذ البطاقة خارج الكاميرا على الفور. وكلما قل استخدامك للبطاقة، زادت فرصة استرداد الملفات من بطاقة الذاكرة في نظام التشغيل ماك. معظم الكاميرات لا تحذف الصور تماما من بطاقة ذاكرة الكاميرا عند الحذف أو التنسيق. في العديد من الحالات، تظل صورك على بطاقة الذاكرة الرقمية حتى يتم الكتابة فوقها. ومع ذلك، إذا إستمررت في استخدام الكاميرا وحفظ صور جديدة إلى البطاقة، فمن الممكن أن تتم الكتابة على البيانات القديمة الخاصة بك، مما يجعلها غير قابلة للاسترداد.

إسترداد بطاقة الذاكرة الرقمية : حتى إذا كان لا يمكن قراءة بطاقة الذاكرة الرقمية الخاصة بك عن طريق ماك الخاص بك - أو إذا حصلت على رسالة تقول أن البطاقة بحاجة إلى إعادة تهيئة، عليك تجربة Disk Drill. طريقة المسح العميق الخاصه بالتطبيق يمكنها فحص بطاقة الذاكرة الرقمية الخاصة بك على مستوى ثنائي للبحث عن الصور الخاصة بك، والموسيقى أو غيرها من البيانات القابلة للاسترداد.

# 2 تثبيت تطبيق Disk Drill الرائع

يتطلب Disk Drill وجود إصدار ماك أو إس إكس 10.8.5 أو أحدث ويجب أن يكون متوافقاً مع إل كابيتان وماكوس سييرا. وبمجرد الانتهاء من تنزيل برنامج استعادة بطاقة الذاكرة الرقمية ماك المجاني وحفظه في مجلد التطبيقات، إبدء في تشغيل التطبيق وإكمل الخطوات التالية لاسترداد بطاقة الذاكرة الرقمية على ماك.
  • 1 تحميل Disk Drill
  • 2 سحب التطبيق لمجلد التطبيقات
  • 3 إطلاق Disk Drill

# 3 توصيل قارئ البطاقة أو الجهاز

يجب أن تكون بطاقة الذاكرة الرقمية أو بطاقة الذاكرة الرقمية المايكرو متصله إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل أن تتمكن من بدء استرداد بطاقة الذاكرة الرقمية على ماك. إنه يحتاج إلى تركيبه في وضع التخزين الشامل (وهذا يعني أنه يحتاج إلى الظهور كقرص في الباحث). إذا كان يمكنك التواصل فقط مع البطاقة عبر بروتوكول نقل الوسائط -، لن تتمكن من إستعادة بطاقة الذاكرة الرقمية على ماك الخاص بك . بمجرد أن يتم تركيبه، إبدء تشغيل تطبيق Disk Drill، ثم عليك العثور على بطاقة الذاكرة الرقمية الخاصة بك في القائمة وتحديدها.

# 4 إجراء المسح الضوئي لبطاقة الذاكرة الرقمية الخاصة بك

إذا كنت مبتدئ بعملية إستعادة بطاقة الذاكرة الرقمية وبطاقة الذاكرة الرقمية المايكرو على ماك، يجب أن تكون الخطوة التالية الخاصة بك هي النقر فوق زر "استرداد" بجانب اسم البطاقة. وهذا سوف يبحث تلقائيا من خلال كل طرق المسح الضوئي المعقدة واحده تلو الآخرى. إذا كنت مستخدما خبيرا، فيمكنك النقر على السهم المنسدل في زر "استرداد" واختيار طريقة المسح الضوئي التي تريد استخدامها.
Disk Drill قادر على التعرف على العديد من تنسيقات الملفات، بما في ذلك JPG, PNG, TIFF, MOV, MP4 والعديد من تنسيقات الكاميرا الخام. المسح الضوئي لبطاقة الذاكرة الرقمية الخاص بك

أفضل طريقة لأجهزة ماك لإستعادة بطاقة الذاكرة الرقمية هي الحماية!

استخدم إمكانيات حماية البيانات الفريدة من نوعها في Disk Drill لحماية بيانات بطاقة الذاكرة الرقمية والإحتفاظ بالملفات الخاصة بك آمنة وسليمة. طرق الحماية تشمل خيارات Recovery Vault و Guaranteed Recovery. خيار Recovery Vault يرسم "خريطة" لتطبيق Disk Drill لتحديد موقع الملفات المفقودة بسهولة. طريقة Guaranteed Recovery يعمل على مراقبة عمليات الملفات ويخزن بأمان نسخ غير مرئية من الملفات التي ذهبت إلى سلة المحذوفات لاستعادة ناجحة لبطاقة الذاكرة الرقمية لنظام التشغيل ماك عند الحاجة.
حماية بطاقة الذاكرة الرقمية في ماك

# 5 إستعادة بطاقة الذاكرة الرقمية: الخطوة الأخيرة!

وبمجرد الانتهاء من المسح الضوئي، سيتم عرض قائمة من الملفات الموجودة على تطبيق Disk Drill الرائع.

حدد ملفا وانقر على رمز "العين" لمعاينته. معاينة كل ملف هو السبيل الوحيد لضمان أنه ليس ملفاً تالفاً! تأكد من مشاهدة الأفلام بإستمرار.
عند الانتهاء من المعاينة، حدد المربع بجوار العناصر التي تحتاج إلى استردادها من بطاقة الذاكرة الرقمية الخاصة بك، انقر فوق الزر استرداد واتبع التعليمات. إستعادة بطاقة الذاكرة الرقمية
هذا هو الأمر. لقد قمت بنجاح باستخدام تطبيق ماك أو إس إكس لإستعادة بطاقة الذاكرة الرقمية!

Disk Drill هو خيار واضح!

هل تشعر بيأس؟ هل تفكر في عدم وجود أي شئ متبقي لاستعادته من بطاقة الذاكرة الرقمية الخاصة بك؟ دعنا نختلف معك! لاسترداد الملفات من بطاقة الذاكرة الرقمية على ماك ، Disk Drill سوف يذهب عميقا في البنية الأساسية للعثور على توقيعات الملفات المتبقية وتجميع الملفات مرة أخرى معا. Disk Drill يعمل مع أنظمة الملفات المختلفة، فضلا عن أنواع الملفات المختلفة والتي تشمل JPG, XLS, DOC, AVI, MP4.

استرداد بطاقة الذاكرة الرقمية على ماك بسهولة يمكنه إنقاذ يومك!

Disk Drill 3
استعادة الصور من بطاقة الذاكرة الرقمية على ماك وجميع الأنواع الأخرى من الملفات!
  • أكثر من 10 مليون
    التحميلات الإجمالية
  • 500,000+
    العملاء المحترفين
  • رجال الأعمال والمستخدمين المنزليين
    في أكثر من 150دولة

انظر كيف يستخدم الآخرون تطبيق Disk Drill الرائع

  • Samanta J
    انطباعي بعد استخدام هذا التطبيق هو إيجابي فقط. الواجهة هي بديهية، والقدرة على إسترداد الملفات قوية جدا حيث أعيدت لي مقاطع الفيديو المحذوفة بسرعة.
  • التطورات لاتقوم بإبطاء Disk Drill,، والذي يستمر بإسترجاع الملفات المحذوفة والتقسيمات التي يعود تاريخها لسنوات. الفحص العميق بالتطبيق يتطلب أقل من تسع دقائق لاستكمال مسح القرص الذي تبلغ مساحته 16 جيجا بايت. Erik Eckel

Mac SD Card Recovery with Disk Drill

Disk Drill is the best SD card recovery Mac app supporting Mac OS X 10.8.5 and newer. Whether you have an SD card or a MicroSD card, Disk Drill can help you recover files from it.
Mac SD Card Recovery with Disk Drill
If you’ve lost data on your SD card, there is a good chance Disk Drill can help you get it back – even if the card has been corrupted or reformatted. Of course, there are a lot of variables involved in SD recovery on Mac OS X and sometimes a file can be lost for good.

The good news is that Disk Drill allows you to scan your SD card or MicroSD card and preview the recovered files for free. Upgrading to Disk Drill PRO is not necessary until you are positive the files you need are recoverable.

Here is a brief overview of the steps for free Mac SD card recovery. For detailed tutorials, see the following two articles in our Knowledgebase: How to Install Disk Drill and How to Recover Lost Files with Disk Drill Basic.

#1 Things To Remember

Photo recovery from SD cards: the minute you realize you have lost data on your SD card, stop using your device. For example, if you realize you have lost a photo on your camera’s MicroSD card, take the card out of the camera immediately. The less you use the card, the higher the chance to recover files from memory card on Mac. Most cameras don't delete photos completely from your camera memory card upon deletion or formatting. In many cases, your photos remain on the SD card until they are overwritten. However, if you keep using your camera and continue to save new photos to the card, it is possible you may overwrite your old data, making it unrecoverable.

Broken SD card recovery: Even if your SD card can't be read by your Mac – or you get a message saying that the card needs to be formatted, try Disk Drill. Its Deep Scan method can examine your SD card on a binary level to search for your pictures, music or other recoverable data.

#2 Install Disk Drill

Disk Drill requires Mac OS X 10.8.5 or newer and is compatible with El Capitan and macOS Sierra. Once you've downloaded our free Mac SD card recovery software and saved it to your Applications folder, launch the app and complete the following steps to recover SD card on Mac.

  • 1Download Disk Drill
  • 2Drag to Applications Folder
  • 3Launch Disk Drill

#3 Connect Your Card-Reader or Device

Your SD card or MicroSD card needs to be connected to your computer before you can start the SD recovery on Mac. It needs to be mounted in mass storage mode (meaning it needs to appear as a disk in Finder). If you can only communicate with the card via MTP-protocol, SD card recovery on your Mac will not be possible. Once it is mounted, launch Disk Drill, find your SD card in the list and select it.

#4 Scan Your SD Card

If you are new to SD and MicroSD card recovery on Mac, your next step should be to click the "Recover" button next to the card name. This will automatically go through each of Disk Drill’s sophisticated scanning methods one after the other. If you’re an expert user, then you can click the drop-down arrow on the Recover button and choose the exact scanning method you wish to use.
Disk Drill is able to recognize many file formats, including JPG, PNG, TIFF, MOV, MP4, and many RAW camera formats. Scan Your SD Card

The best SD card recovery Mac method is protection!

Use unique SD card data protection possibilities of Disk Drill to keep your files safe and intact. These protection methods are Recovery Vault and Guaranteed Recovery. Recovery Vault sketches a special "map" for Disk Drill to easily locate the lost files. The Guaranteed Recovery method keeps an eye on file operations and safely stores invisible copies of trashed files for a successful SD card recovery for Mac when needed.

SD card Mac protection

#5 SD Card Recovery: Last Step!

Once the scan is finished, you will be shown a list of files Disk Drill has located.

Select a file and click the "eye" icon to preview it. Previewing each file is the only way to ensure they are not corrupted! Be sure to watch movies all the way through.
When you are done previewing, check the box next to the items you need recovered from your SD card, click the Recover button and follow the instructions. SD Card Recovery
That's it. You are successfully done using our SD card recovery Mac OS X app!

Disk Drill is an obvious choice!

Are you in despair and thinking there is nothing left to recover from your SD card? Let us disagree! To recover files from SD card on Mac Disk Drill will use its Deep Scan that digs deep into core structure and can find remaining file chunks to put the files back together. Disk Drill works great with all sorts of file systems as well as file types including JPG, XLS, DOC, AVI, MP4.

SD card recovery on Mac can save the day!

Disk Drill 3
Recover photos from SD card on Mac and all other types of files!

More how-to data recovery instructions

  • 10+ Million
  • 500,000+
    in 150+ countries

See how others use Disk Drill

  • Datk
    Easiest way to recover your files. I'm totally satisfied with this software. Despite pretty simple interface it provides you high and fast usability. You shouldn't wait for hours of boring scanning anymore and will get a result as soon as possible. This is the fastest recover tool I've ever seen. But the price is high so I wish it would be 50% cheaper and that could make Disk Drill the best software on Mac market.
  • THANK YOU! THANK YOU! I deleted by mistake M2T file 6 months ago. I have since uninstalled my hard drive waiting to find software that can help me. I bought Disk Drill and MIRACLE, I regained all my lost files. Christophe Esteve