كيف يمكن إستعادة البيانات من القرص الصلب في ماك ميني

يمكن أن تضيع البيانات عندما تتوقع حدوث ذلك. إذا كنت قد فقدت الملفات الهامة، يمكن أن يساعدك تطبيق Disk Drill على استعادة البيانات المحذوفة على ماك ميني في بضع خطوات سهلة.
كيفية استرداد البيانات من القرص الصلب في ماك ميني
تطبيق Disk Drill يمكن استرداد تقريبا أي نوع من الملفات - وثائق المايكروسوفت أوفيس والصور وملفات الفيديو والملفات المضغوطة أو ملفات الموسيقى. حتى إذا لم تتمكن من رؤية الملفات الخاصة بك بسبب إفراغ سلة المهملات عن طريق الخطأ، وإعادة تهيئة محرك الأقراص الخاص بك، أوفقدان قسم أو أي كارثة أخرى، يمكن أن يساعدك Disk Drill في العثور على الملفات المحذوفة التي لا تزال مختبئة على محرك الأقراص الخاص بك.

أفضل للجميع، إصدار Disk Drill Basic لاستعادة البيانات البسيطة هو مجاني تماما. وهذا يعني أنه يمكنك استعادة البيانات المحذوفة على أجهزة ماك ميني ومعاينة الملفات الخاصة بك للتأكد من إنها تلك التي تحتاج إليها، قبل اتخاذ قرار الترقية.

الاستعداد للاسترداد

الاسترداد من القرص الصلب الداخلي ماك الخاص بك هو أصعب قليلا من الإسترداد من محركات الأقراص الخارجية. الخطوة الأولى هي التوقف عن استخدام ماك الخاص بك قدر الإمكان. يمكن لأي نشاط أن يقوم بالكتابة فوق البيانات التي تحاول حفظها. في عالم مثالي، يمكنك استرداد الملفات المحذوفة باستخدام وضع القرص المستهدف مع نظام ماك آخر. إذا لم يكن ذلك ممكنا، نوصي بتثبيت Disk Drill في الوضع المحمول على محرك أقراص يو إس بي.كما يمكنك قراءة هذه المقالة إذا كنت بحاجة إلى استرداد البيانات على وسيط التخزين ذو الحالة الثابته في ماك ميني (مثل فلاش التخزين من محرك أقراص مدمج).
  • 1 تحميل Disk Drill
  • 2 سحب التطبيق لمجلد التطبيقات
  • 3 إطلاق Disk Drill

قم بتوصيل محرك أقراص كبير خارجي

سوف تحتاج إلى محرك أقراص خارجي لاستعادة الملفات أثناء عملية استعادة بيانات القرص الصلب ماك ميني. من الناحية المثالية ينبغي أن يكون محرك الأقراص كبيرا بما فيه الكفاية لإنشاء نسخة من القرص الصلب بأكمله - بهذه الطريقة يمكنك إجراء المسح والاسترداد من النسخة، وترك البيانات الأصلية لم بدون مساس.

تثبيت Disk Drill في الوضع المحمول

إذا لم تتمكن من استخدام وضع القرص الهدف، إذن فالوضع المحمول هو الخيار الأفضل. يمكنك توصيل محرك أقراص يو إس بي بجهاز ماك، ثم تنزيل تطبيق Disk Drill الرائع. أثناء عملية التثبيت، بدلا من سحب تطبيق Disk Drill إلى مجلد التطبيقات، اسحبه إلى محرك أقراص يو إس بي.

المسح الضوئي لمحرك الأقراص الخاص بك

قم بتشغيل برنامج Disk Drill من محرك أقراص يو إس بي وحدد القرص الصلب في ماك ميني من قائمة محركات الأقراص. انقر على زر "استرداد" وأمضي قدما مع استعادة بيانات القرص الصلب في ماك ميني الخاص بك.
سوف يبدأ Disk Drill في إجراء المسح الضوئي. قد يستغرق المسح من بضع دقائق إلى ساعات عديدة، وهذا يتوقف على حجم محرك الأقراص وعدد الملفات. المسح الضوئي لمحرك الأقراص الخاص بك

هل استخدمت حماية البيانات؟

بعد تثبيت Disk Drill تأكد من تفعيل ميزات حماية البيانات الخاصة به: مثل ميزة Recovery Vault وميزة Guaranteed Recovery وميزة S.M.A.R.T. monitoring. هذه سوف يعمل على التقليل من فرصة فقدان البيانات في المستقبل، وسوف يوفر لك إستعادة أسهل للقرص الصلب في أجهزة ماك ميني.
استخدام حماية البيانات

المعاينة والاسترداد

بعد انتهاء الفحص، يمكنك معاينة الملفات التي تم العثور عليها من خلال النقر على رمز المعاينة (العين) بجوار كل ملف. المعاينة ضرورية لأن بعض الملفات قد تكون تالفة.
بمجرد معاينة كل ملف، حدد الملفات التي التي ترغب في استعادتها وانقر على زر "استرداد". ستحتاج إلى الترقية إلى الإصدار PRO الرائع إذا لم تكن قد فعلت ذلك من قبل، وعندما تكون قد إنتهيت من إسترداد بيانات ماك ميني. المعاينة والإسترداد

المسح العميق يتتبع توقيعات الملفات

عندما يعمل المسح الضوئي العميق خلال البيانات الخام في محرك الأقراص الثابت لا يهم إذا كان FAT و NTFS وما إلى ذلك. جميع البيانات ليست سوى سلسلة من البيتات لبرنامج إستعاة القرص الصلب في ماك ميني. من خلال التعرف على أجزاء الملفات التي يمكن الوصول إليها سوف يطبق تطبيق Disk Dril كامل معرفته بتوقيعات الملفات. بعد العثور على التوقيع المعروف، يمكن استعادة أنواع الملفات مثل .jpg أو .doc أو .xls وما إلى ذلك.

لا يوجد وقت لإضاعته!

Disk Drill 3
أشعر بالسيطرة على جهاز ماك ميني الخاص بك واستعد البيانات بطريقة أكثر كفاءة
  • أكثر من 10 مليون
    التحميلات الإجمالية
  • 500,000+
    العملاء المحترفين
  • رجال الأعمال والمستخدمين المنزليين
    في أكثر من 150دولة

ما يقوله العملاء وخبراء البرامج

  • Madelyn Kotara
    أردت فقط أن أقول شكرا لك! فقد تم حذف كل شئ على هاتفي ، ولكنني كنت أمتلك أرشيف بجميع المحتويات على جهاز الكمبيوتر الخاص بي، والذي يحتوي على جميع البيانات التي قمت بحذفها في الليلة السابقة. لقد قمت بتجربة Disk Drill فقمت بإسترداد كل البيانات الخاصه بي سليمة 100٪. شكرا!
  • استعادة البيانات ليست شيئا يجب علينا استخدامه كل يوم، ولكن من الهام جدا أن يكون هناك برنامج مثل Disk Drill عندما يتطلب الأمر ذلك. Bakari Chavanu

How to Recover Data from Mac Mini Hard Drive

Data can be lost when you least expect it. If you’ve lost critical files, Disk Drill can help you recover deleted data on Mac Mini in a few easy steps.
How to Recover Data from Mac Mini Hard Drive
Disk Drill can recover virtually any file type — Microsoft Office documents, photos, videos, zipped files, or music files. Even if you can’t see your files due to emptying the trash by mistake, reformatting your drive, losing a partition or other calamity, Disk Drill can find invisible deleted files still hiding on your drive.

Best of all, Disk Drill Basic Edition for Mac Mini data recovery is completely free. That means you can restore deleted data on Mac Mini and preview your files to make sure the ones you need are there, before you make a decision to upgrade.

Prepare for Recovery

Recovering from your Mac’s internal hard drive is a bit trickier than recovering from external drives. The first step is to stop using your Mac as much as possible. Any activity can overwrite the data you are trying to save. In an ideal world, you would recover deleted files using Target Disk Mode with another Mac. If that’s not possible, we recommend installing Disk Drill in Portable Mode on a USB drive. Also, read through this article if you need to recover data on Mac Mini SSD (such as the flash storage portion of a Fusion drive).

  • 1Download Disk Drill
  • 2Drag to Application Folder
  • 3Launch Disk Drill

Connect a Large External Drive

You will need an external drive to recover files to during the Mac Mini hard drive data recovery process. Ideally it should be big enough to create a copy of your entire hard drive — that way you can scan and recover from the copy, leaving the original data untouched.

Install Disk Drill in Portable Mode

If you can’t use Target Disk Mode, then Portable Mode is the best option. Connect a USB drive to your Mac, then download the Disk Drill app. During the installation process, instead of dragging the Disk Drill app to your Applications folder, drag it to your USB drive.

Scan Your Drive

Launch the free Disk Drill software program from your USB drive and select your Mac Mini hard drive partition from the list of drives. Click the “Recover” button and proceed with your Mac Mini hard drive data recovery.
Disk Drill will begin scanning. The scanning may take from a few minutes to many hours, depending on the size of your drive and the number of files. Scan Your Drive

Have You Used Data Protection?

After installing Disk Drill make sure to activate its data protection features: Recovery Vault, Guaranteed Recovery and S.M.A.R.T. monitoring. These will work towards minimizing the chance of data loss in the future and will provide you with easier Mac Mini hard drive recovery.

Use Data Protection

Preview and Recover

Once scan is over, you can preview the found files by clicking the preview (eye) icon next to each file. Previewing is necessary because some files may be corrupted.
Once you have previewed each file, select the ones you wish to restore and click the “Recover” button. You'll need to upgrade to PRO if you haven't done so before and you are all done with your Mac Mini data recovery. Preview and Recover

Deep Scan Goes After File Signatures

When Deep Scan is working through the raw data from a hard drive it doesn't matter if it is FAT, NTFS, etc. All the data is just a series of bits to our Mac Mini hard drive recovery software. Going through the accessible fragments of files Disk Drill applies its knowledge of file signatures to them. Once the known signature is found, file types like .jpg, .doc or .xls, etc. are easy to restore.

No time to waste!

Disk Drill 3
Grab Your Mac Mini and Restore Data In a Most Efficient Way

Other How To Instructions

  • 10+ Million
    TOTAL DOWNLOADS
  • 500,000+
    PRO CLIENTS
  • BUSINESS & HOME USERS
    in 150+ countries

Customers and software gurus say

  • Dr. Sounds
    You are my hero! On this friday morning, I woke up to my brand new iMac 27" which I bought yesterday to use for music producing among other things, and the first thing I saw this morning was an error message saying my Seagate HD had failed!!!!!! On that drive I had my new album, and it felt so extremely bad to lost my project files for my next epic release!
  • TUAW
    Disk Drill Mac data recovery software available for free at cleverfiles.com. Not a bad free Christmas present for Mac owners!